اعلان

طرح الأغنية الرسمية لفيلم «شلبي».. ابن البطة السودة

فيلم شلبي
فيلم شلبي

طرح صناع عمل فيلم 'شلبي' الأغنية الرسمية للفيلم، والتي تحمل عنوان 'ابن البطة السودة'، غناء الفنان رامى جمال والمطرب النقاش أحمد سالم، حيث إنه من المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض 4 يناير المقبل.

أبطال فيلم شلبي

يقوم ببطولة فيلم 'شلبي' كل من: كريم محمود عبد العزيز، روبي ، بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى حمدي وقصة وإخراج بيتر ميمي قصة فيلم شلبي

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب 'صابر' الذي يقوم بدوره الفنان كريم محمود عبد العزيز وهو يعمل في إحدى بيوت الرعب في الملاهي، ويخوض صابر أحداث مشوقة عندما يصمم دمية يطلق عليها 'شلبي' ويبدأ في التحضير للعرض الخاص بها، كما يقابل روبي خلال أحداث العمل وتقع بينهما قصة حب.

فيلم شلبي

أفلام جديدة في السينما 2023

يذكر إن صالات العرض تستقبل خلال الأيام القليلة المقبلة 7 أفلام جديدة في موسم منتصف العام الدراسي، وهي 'شلبي'، 'مغامرات كوكو'، 'جروب الماميز '، 'أخي فوق الشجرة'، 'دكتور نبيل الجميل إخصائي تجميل'، ' اتنين للإيجار'، 'المطاريد'.آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم 'من أجل زيكو' يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم منة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

كريم محمود عبد العزيز

قصة فيلم من أجل زيكو

يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

فيلم من أجل زيكو

من هو أحمد سالم؟

كشف أحمد سالم، المطرب النقاش، عن بداية حبه للغناء وبروز موهبته منذ طفولته في سن الثامنة، متحدثا عن أحلامه وطموحاته في الفن ، وذلك من خلال مداخلة لبرنامج ' التاسعة ' حيث قال: 'بدأت الغناء في سن الثامنة، وكان المحيطين بي يقولون لوالدي لأني ورثت مهنة النقاشة منه، أن ابتعد عن هذا المجال، ولكنه كان دوما يرفض خوفا علي، فأنا ولد وحيد جئت بعد إنجابه 3 بنات، وشقيقي الأصغر جاء بعد 13 سنة، فرفض هذا الطريق خوفا عليَ'.

وأضاف: كنت في طفولتي أغني للأستاذ حكيم خاصة لأن بها طرب، لأنه وقتها كان عامل ضجة، في عام 1998، أحب الغناء الطربي أكثر لأنه به حنية وتزيدني من الصبر في العمل، فهو يزيد من المزاج أثناء الشغل'.

وأكد أحمد سالم أنه يتمنى تقديم أغاني طربية، مؤكدا أنه يرغب في تقديم أعمالا باقية مثل الأعمال التي يغنيها مثل أغاني وردة ونجاة الصغيرة.

أحمد سالم المطرب النقاش

وكشف سالم أن زوجته تولت إدارة أعماله فور انتشار الفيديو، وهي التي ترد على التليفونات.

يذكر أنه انتشر مؤخرا فيديو لشاب يعمل في النقاشة وهو يغني أغنية بكرة يا حبيبي للفنانة الراحلة وردة، ولاقى إعجاب الكثيرين من نجوم الفن ومن بينهم رامي جمال الذي تواصل معه بالفعل ووعده بتقديم أغنية له.

WhatsApp
Telegram