اعلان

محمد محسن يوجه رسالة إلى الجمهور السعودي

الفنان محمد محسن
الفنان محمد محسن

أعرب الفنان محمد محسن عن امتنانه للشعب السعودي، كما قدم شكرا خاصا إلى المستشار تركي آل الشيخ، والشركة المسؤولة عن تنظيم الحفل الخاصة به، وذلك عبر منشور له عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق محمد محسن

حفل محمد محسن بموسم الرياض

نشر محمد محسن صورة له من حفله في موسم الرياض، أمس، وعلق عليها قائلا: 'ليلة ولا في الأحلام مع الجمهور السعودي الراقي، شكرا من القلب لكل الحضور العظيم، اللي شرفني في حفل إمبارح على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض'، مضيفا: 'شكر خاص جدا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، يا رب دايما متجمعين وأشوفكم على خير'.

وكان الفنان محمد محسن نشر مجموعة صور له منذ يومين يروج فيها عن حفلته بموسم الرياض، وعلق على الصور قائلا: ' من التحضيرات النهائية لحفل بكرا بإذن الله، في انتظاركم ياحبايبنا على مسرح أبو بكر سالم، الساعة الثامنة مساءا في موسم الرياض'.

حفل محمد محسن بالأوبرا

وسبق وأحيا الفنان محمد محسن حفلة بدار الأوبرا، في مهرجان الموسيقى العربية، وقدم خلال الحفلة باقة من الاغاني المتميزة منها: أغنية 'في قلبي'، 'أهو ده اللي صار'، 'بلادي بلادي'، 'ضي القمر'.

أغنية ضي القمر

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد محسن كان قد طرح في الأونة الأخيرة أغنية 'ضي القمر'، وذلك خلال موقع الفيديوهات ' يوتيوب'، إنتاج تربل ون ريكوردز، كلمات تامر العلواني'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل