اعلان

رانيا محمود ياسين تعبر عن حزنها بسبب انتهاء مناسك العمرة

تعليق رانيا محمود ياسين
تعليق رانيا محمود ياسين

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حزنها لانتهاء مناسك العمرة التي كانت تجريها، متمنية أن ترجع لزيارة المسجد النبوي الشريف مرة أخرى، وذلك عبر منشور لها خلال حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق رانيا ياسين

ونشرت رانيا محمود ياسين، صورة لها أثناء أداء مناسك العمرة، وعلقت عليها قائلة: 'آخر يوم في مكة المكرمة أم القرى، النظرة الأخيرة للكعبة المشرفة أصعب وداع، اللهم ارزقنا العودة لزيارة بيتك الحرام، وزيارة المسجد النبوي الشريف، وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين'.

طاقم عمل مسلسل انحراف

يذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين كانت قد شاركت في الأونة الأخيرة في مسلسل ' انحراف'، وشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد صفوت، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، لوسي، روچينا، سميحة أيوب، سما إبراهيم، محمد الكيلاني، محمد عادل بالإضافة للفنانة نانسي صلاح، محمد أحمد ماهر، إخراج خالد نعيم، تأليف مصطفى شهيب.

مسلسل الطاووس

كما شاركت في مسلسل ' الطاووس'، الذي تم عرضه عام ٢٠٢١، وضم طاقم عمل المسلسل كلا من: الفنانة سميحة أيوب، سهر الصايغ، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، فرح زاهد، مهند حسني، هبة عبدالمغني، خالد عليش، وأيضا نهال عنبر، وريم المصري، بالإضافة للفنان أيمن عزب، ياسر علي ماهر، مجدي بدر، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شيرين مجدي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»