اعلان

بعد عقد قرانها.. معلومات لا تعرفها عن المطربة شذى

شذي
شذي

احتفلت المطربة شذى بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفن، يدعى وليد، وذلك فى حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، حيث حرص على الحضور كل من مى كساب، المطرب حاتم فهمى، هيثم شاكر، الذى شهد على عقد القران، باعتباره من الأصدقاء المقربين لشذى.

ونشرت شذى عبر خاصية الاستورى على إنستجرام، صورة إمضاء هيثم شاكر على عقد قرانها، وكتبت: 'إنى أطلب إنك تكون شاهد على عقد جوازى ده أكبر دليل على قيمتك عندى، وشكرا ليك على كل السنين اللى عدت واللى جاية، ربنا يخلينا لبعض يا أخويا وضهرى، وأطيب وأجدع هيثم في العالم'.

وكانت شذى تحدثت عن زوجها وليد فى لقاء تليفزيونى، وقالت إنها تعيش حاليا قصة حب فى الوقت الحالى، مضيفة: 'بنى آدم كويس وطيب ومحترم، لكن عنده كذا تجربة ما كنتش كويسة، وأنا معنديش مشكلة أقف جنبه، ومش عندى ثقافة نزعل كتير، باحس إن عمرنا أغلى من أننا نضيعه فى الزعل'.

زوج شذى

زوج المطربة شذى هو رجل أعمال يمتلك شركات خاصة فى مجال التجارة والتوزيع.

شذي

شذى في عقد قرانها

شذي

شذى ومى كساب من عقد قرانها

من هى شذى؟

شذى ممدوح أحمد غريب مواليد 31 يوليو 1984، ولدت ونشأت فى السعودية، ودخلت مجال التمثيل منذ صغرها، فمثلت دورا فى فيلم الجراج مع نجلاء فتحى، ثم اتجهت للغناء وشاركت فى بعض شرائط الريمكس.

بعد عودتها للاستقرار فى مصر أكملت تعليمها فى مدرسة الشبان المسلمين بالزقازيق، حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة جمال عبد الناصر.

شذيشذي

درست إدارة الاعمال فى أكايمية العبور الخاصة، وحصلت على بكالريوس بيزنس وإدارة الأعمال.

أول ألبوماتها

فى عام 2003 انضمت شذى لشركة 'ليبو' للإنتاج الفنى، وفى 2004 صدر ثاني ألبوماتها بعنوان: «ليالى الشوق»، الذى أصبح ضمن أحسن 100 البوم في مصر.

من إنتاج صوت القاهرة 2015 عرض لها مسلسل أولاد السيدة بطولة طارق لطفى، محمد كريم، تأليف مجدى الإبيارى إخراج هانى إسماعيل، وفى 2016 صدر لها البوم أنا لوحدى، وفى 2017 انضمت إلى شركة عالم الفن مجددا.

2018 اصدرت أغنية فستان فرح إنتاج عالم الفن (مزيكا)

2019 اصدرت أغنية single دويتو مع أوكا وأورتيجا)

Strong independent woman (المرأة المستقله)

2020 تعاقدت مع المنتج محمد حامد

14/2/2020 اصدرت أغنية single لعيد الحب (أجمل أوقات)

2021 بصدد إصدار لأغنية منفرده single (مقلوبه حياتي) إنتاج شركه (CASSETTE) للمنتج محمد حامد

شذي

شذى

أزمتها مع تامر حسني

كشفت الفنانة شذى فى تصريح لها ببرنامج «أنا سعيد» مع الإعلامى سعيد جميل، المذاع على فضائية القاهرة والناس عن سبب خلافها مع تامر حسنى، بالرغم من تقديمهما دويتو معا.

سبب خلاف شذى مع تامر حسني

وقالت شذى: «سيرة تامر بتقلبلي مودي مش عشان مبحبوش لكن عشان انا بحبه جدا واحنا أصحاب وعشرة سنين وكنا جنب بعض ف حاجات كتير».

وتابعت: «تامر من يوم وفاة ابويا وأمي مظهرش وبيظهر كده كضيف شرف يعني، أنا مبفكرش كشغل أنا بفكر في الانسانية انا معنديش أخوات وأهلي كلهم برا».

وأكملت: «على المستوى الشخصي والمهني تامر ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات كتير في السوق وتغير الذوق، ولكن تامر في إيده إنه يصلحلي حاجات كتير وأنا أستاهل ده لأن الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض، خصوصًا لو أنت كنت كويس معاه قبل كده، عشان كده بزعل لما بتيجي سيرة تامر، لأني مكنتش مستنية منه حاجة كنت مستنية يسأل علي».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي