اعلان

أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام: زي الفل

عادل إمام
عادل إمام
كتب : عزة رخا

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام جيدة للغاية، وما يتردد حول حالته الصحية مجرد شائعات، قائلا: 'صحة عادل إمام زي الفل ومفيش حاجة وفي ناس متفردة للشائعات واحنا على تواصل مع أبناءه بشكل مستمر'.

أشرف زكي يوضح حالة عادل إمام الصحية

وأشار الدكتور أشرف زكي، في حوار ببرنامج 'حبر سري'، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنه على تواصل مع أبناء الزعيم رامي ومحمد إمام وأحيانا التواصل يكون معه شخصيا، مضيفا: 'من فترة كان عنده أحد الأصدقاء والزعيم عادل إمام كلمني شخصيا وكويس'.

وكشف الفنان أشرف زكي، عن واقعة حدثت بينهم في نقابة المهن التمثيلية مع الزعيم عادل إمام من 17 عام، قائلا: 'شيء عظيم إن عادل إمام يكون نقيب الممثلين في مصر، ورحنا عملنا محاولات وقالنا أنا مش فاضي لكم وقالي محدش هينفع غيرك للمنصب وأنا وفرقتي هندعمك'.

عادل إمام

الشائعات تطارد الفنان عادل إمام

وطاردت الشائعات الفنان عادل إمام خلال الفترة الماضية، حيث تصدر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، لأكثر من مرة خلال الأيام الماضية، بعد شائعة وفاته التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيه مثل هذه الأخبار التي وصفها أسرته بـ المزعجة، إذ طال الفنان عادل إمام الكثير من الشائعات حول وفاته وإصابته بأمراض خطيرة في عام 2022 المنصرم، وهذا قد يكون بسبب بعده عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

شائعة إصابة عادل إمام بـ ألزهايمر

وفي الفترة الأخيرة انتشرت شائعات تؤكد إصابة الفنانة عادل إمام بـ ألزهايمر، لكن خرج عصام شقيقة لينفي هذا الخبر ويؤكد أنه غير صحيح.

وقال شقيق عادل إمام في تصريحات صحفية سابقة، إن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما نُشر مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ووصفت تلك الشائعات المزعجة.

وأكد شقيق عادل إمام أنه من المقرر أن يشارك في عمل فني جديد بعنوان 'الواد وأبوه'، وهو فيلم من إخراج ابنه رامي إمام، وبطولة ابنه الثاني محمد إمام.

فيلم عادل إمام الجديد

وقال رامي إمام نجل الفنان عادل إمام في تصريحات صحفية، إن غياب والده عن الموسم الرمضاني يأتي بسبب عدم العثور على سيناريو جيد له، وليس بسبب ما انتشر من شائعات تزعم إصابته بالزهايمر.

أكدت أسرة الفنان عادل إمام أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد يحمل اسم 'الواد وأبوه' الذي يجمعه مع نجليه النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، وينتجه شقيقه المنتج عصام إمام.

أخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية هو مسلسل 'فلانتينو' الذي عرض في السباق الرمضاني منذ ثلاث سنوات، وشاركته في البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ'فلانتينو' وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم 'مدارس فلانتينو'، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال.

WhatsApp
Telegram