اعلان

محمد عدوية يطرح برومو "لون حياتك" أول أغاني ألبومه الجديد

لون حياتك
لون حياتك

طرح المطرب محمد عدوية، اليوم السبت، برومو أغنية 'لون حياتك' على موقع 'يوتيوب'، ضمن أغاني ألبوم حبيبتي، وذلك بمناسبة حلول العام الجديد 2023.

لون حياتك لون حياتك

كان الفنان محمد عدوية، أعلن عن طرح ألبومه الجديد 'حبيبتي غريبة'، عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وكتب معلقا: 'وحشتوني جداً مستعدين للأغاني الجديدة، من ألبومي حبيبتي غريبة؟!'.

محمد عدوية محمد عدوية

دويتو مع أحمد عدوية

و كشف محمد عدوية، عن دويتو جديد يجمعه مع والده الفنان الكبير أحمد عدوية ومحمد رمضان، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهم سويا.

عدوية و محمد رمضان عدوية مع محمد رمضان

آخر أعمال محمد عدوية

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد عدوية كان أغنية 'ههد المعبد'، من كلمات هاني رجب، وألحان وليد نور، وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

محمد عدوية

ولد محمد أحمد عدوية في 11 مارس 1976، وهو نجل النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، وحقق نجاحا كبيرا بعد إصدار ألبومين فقط، مما جعله واحدا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية, كما انه اشتهر بغناء اغاني تترات المسلسلات و حقق نجاحا كبيرا في التترات و من اشهرهم تتر مسلسل المواطن اكس , طرف تالت , حواري بوخاريست , لعنة كارما , اتنين في الصندوق

أحمد عدوية

أحمد محمد مرسي العدوي الشهير بأحمد عدوية مواليد 26 يونيو 1946 هو مغني شعبي مصري شهير، يعتبر من أهم المغنيين الشعبيين في فترة السبعينات، وكان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاؤوا بعده مثل حكيم، كما اشترك أيضاً في أفلام عديدة أُنتجت في هذه الفترة.

الكثير ممن يعتبرون من عمالقة الموسيقى العربية في زمنه قد مدحوا صوته مثل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ بل وقد وصل الأمر أنه في إحدى الحفلات الخاصة غنى عبد الحليم حافظ أغنية عدوية «السح الدح إمبو» وغنّى عدوية أغنية عبد الحليم حافظ «خسارة خسارة»،. ومن أشهر أغانيه الشعبية: (السح الدح امبو، زحمة يا دنيا زحمة، سيب وأنا أسيب).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني