اعلان

ميريام فارس تحتفل بـ«الكريسماس» في أجواء خاصة (صور)

ميريام فارس بصحبة بابا نويل
ميريام فارس بصحبة بابا نويل

نشرت الفنانة ميريام فارس صور لها مع أبناءها وهم يحتفلون بأجواء الكريسماس، وذلك من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام' ، عبر خاصية 'الإستوري'.

والصور تضمنت وجودها مع زوجها وأبناءها وهم يحضران الطعام المختلف و يتبادلان اللهو والضحك بصحبة بابا نويل الذي التقط الصور بصحبة ميريام.

حفل كأس العالم قطر 2022:

وأغنية ميريام فارس بكأس العالم.. حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية حول مشاركة الفنانة ميريام فارس، بأغنية كأس العالم قطر 2022، والتي تحمل اسم «Tukoh Taka» ، وتبعه حملة من السخرية لنشطاء السوشيال ميديا. 

وشارك عدد من نشطاء السوشيال ميديا، مقطع فيدية على موقع تويتر، ظهر فيه مقطع ميريام فارس بأغنية كأس العالم، والتي تطابق لحنها مع أغنية للدمية ريحانة المكسيكية، أحد أشهر مسلسلات الأطفال

أخر أعمال ميريام:

وفي سياق آخر انتهت الفنانة ميريام فارس من تسجيل أغنية جديدة من المقرر ان تطرحها خلال الأيام المقبلة، وتعكف على التحضير لمجموعة أخرى من الأغاني ستطرحها بشكل منفرد كل فترة اغنية كما تستعد لتصوير أغنية منهم على طريقة الفيديو كليب.

 ميريام فارس أحيت أيضًا حفلًا غنائيًا ضخمًا في السعودية بختام gamers 8 ضمن فعاليات موسم الجزرية وسط حضور عدد كبير من الجمهور السعودي وحرصت على النزول للجمهور لإلقاء التحية لهم وهو الأمر الذي زاد من تفاعلهم معها بشكل كبير.

أخر الحفلات:

أحيت المطربة اللبنانية ميريام فارس مؤخرًا حفلا غنائيًا ضخمًا للجالية العربية بموناكو، في إطار سلسلة من الحفلات تقوم بها هذه الفترة في أكثر من دولة أجنبية، وقدمت ميريام خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، بالإضافة إلى تقديمها فقرة الدبكة اللبناني مع فرقة خاصة مصاحبة لها في كل حفلات أوروبا.

WhatsApp
Telegram