اعلان

شاهد احتفال لقاء الخميسي بالكريسماس مع أسرتها

الفنانة لقاء الخميسي
الفنانة لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صور تجمعها بزوجها وأولادها، وهم يحتفلون وسط أجواء الكريسماس الخاصة بهم، ذلك من خلال صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت لقاء عليها قائلة:Merry Christmas world We Love you ، Oussa’s Family

لقاء الخميسي: كنت هتطلق بسبب الزوجة الرابعة

تحدثت لقاء منذ فترة عن حياتها المهنية وتأثيرها على عائلتها وزواجها، قائلة: كنت هطلق بسبب مشهد رقص السالسا.. ومشهد رقصها بمسلسل الزوجة الرابعة.

وعن تفاصيل زواجها من اللاعب محمد عبد المنصف، أوضحت أنها في البداية لم تكن تعرف أنه لاعب كرة قدم.

وتابعت: 'مكنتش أعرف أي لاعب كرة قدم غير كابتن محمود الخطيب ولما رجعت مصر عرفت حسام وإبراهيم حسن'.

إشاعة الانفصال:

وترددت منذ فترة أنباء حول انفصال النجمة لقاء الخميسى عن زوجها حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري 'محمد عبد المنصف' بعد زواج استمر لمدة 18 عامًا.

لكنها حسمت الجدل المثار حول هذا الأمر ونفي هذه الشائعات في منشور لها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات' إنستجرام' .

وقامت بنشر صورة لها برفقة زوجها محمد عبد المنصف وقت هذا الشائعات ذلك خلال تواجدهما على أحد الشواطئ وقضائهما لإجازة الصيف .. وكتبت في تعليقها عليها: 'أنا ونفسي'.

أخر الأعمال:

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، مسلسل 'إجازة مفتوحة' من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً