اعلان

انقطاع التيار الكهربائي في عزاء والد جومانا مراد

جومانا مراد أثناء تشييع جثمان والدها
جومانا مراد أثناء تشييع جثمان والدها

بدأ منذ قليل، عزاء والد الفنانة جومانا مراد، والذي يقام في مسجد الشرطة بالشيخ، حيث توافد عدد من الفنانين لتقديم واجب العزاء.

ورحل والد الفنانة جومانا مراد، يوم الخميس الماضي، الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري، وتم تشييع جثمان والد جومانا مراد بعد صلاة الجمعة، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر.

انقطاع تيار الكهرباء:

وخلال إقامة العزاء انقطع التيار الكهربائي في بداية دخول المعزين ولكنه عاد مجددًا ليعود كل شخص لمكانه.

جومانا مراد ترثي والدها بكلمات مؤثرة:

وكانت جومانا مراد قد أعلنت عن خبر وفاة والدها من خلال منشور حيث علقت: 'أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا، يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة، أنت بدار الحق وإحنا بدار الباطل إنت الحقيقة وإحنا الكذبة إنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك'.

وأضافت جومانا مراد: 'فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال، كما طالبت متابعيها بالدعاء له كاتبة: أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه'.

أخر الأعمال:

وجاءت فاجعة الموت لجومانا أثناء تصويرها لأعمالها التي تخوض بيها الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل 'عملة نادرة' مع النجمة نيللي كريم.

ومسلسل 'عملة نادرة' بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

كما تشارك جومانا مراد في بطولة مسلسل 'بابا المجال' مع الفنان مصطفى شعبان، والمقرر عرضه أيضًا في موسم رمضان 2023. ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم سوسن بدر، ياسمين رئيس، محمد نجاتي، باسم سمرة، مها نصار، محمد كشك، محمد رضوان، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة