اعلان

سهر الصايغ بعد خطبتها: اللي كتب كلام سلبي بشكره

خطوبة سهر الصايغ
خطوبة سهر الصايغ

وجهت الفنانة سهر الصايغ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة لجمهورها بعد خطبتها مؤخرا على الدكتور صلاح العباسي طبيب جراحة الفم والأسنان.

خطوبة سهر الصايغ

وقالت سهر الصايغ، عبر فيس بوك: 'الحمد لله.. حقيقي شكرًا من قلبي لكل حد باركلي.. كلمني.. أو بعتلي رسالة.. أو كتب تعليق.. شكرًا على الكلام الحلو اللي فرحني بجد.. وحتى اللي كتب كلام سلبي بشكره لأنه مهتم.. ربنا يفرح الجميع وسنة سعيدة يا رب'.

يأتي ذلك بعدما أعلنت سهر الصايغ مؤخرا عبر فيس بوك عن خطبتها، ونشرت مجموعة من الصور برفقة خطيبها الدكتور صلاح العباسي، وعلقت قائلة:'الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..اسأل الله ان يتم لنا الخير'.

في سياق مختلف حصدت سهر الصايغ نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان الماضي بعد مشاركتها في مسلسل المداح الجزء الثاني، وشاركها بطولة العمل الفنان حمادة هلال، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، خالد سرحان، كمال أبو رية، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، حنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما تنتظر سهر الصايغ عرض فيلم الباب الاخضر ﺇﺧﺮاﺝ: رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أسامة أنور عكاشة، ويتولى بطولة الفيلم الفنان إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، عابد عناني، حمزة العيلي.

وتشارك سهر الصايغ في سباق مسلسلات رمضان المقبل 2023 في مسلسل بابا المجال والذي يجمعها مع كل من مصطفى شعبان، سوسن بدر، ياسمين رئيس، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد خالد موسى، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عبدالفتاح.

WhatsApp
Telegram