اعلان

إياد نصار يروج لفيلمه الجديد «الباب الأخضر»

البوستر الدعائى لفيلم الباب الأخضر
البوستر الدعائى لفيلم الباب الأخضر

نشر الفنان إياد نصار فيديو تشويقي لفيلم الباب الأخضر، والذي من المفترض عرضه قريبًا، وذلك من خلال صفحته الخاصة عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'.

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71)

وعلق إياد على الفيديو قائلًا: 'فيلم الباب الأخضر أخر روائع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، قريبًا على watch it'.

فيلم الباب الأخضر:

ويشار إلى أن فيلم فيلم 'الباب الأخضر'، بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، وإنتاج شركة كودكس codex ، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وتغني مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم.

وفيلم 'الباب الأخضر' قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصوره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور

أحدث الأعمال:

ومن ناحية أخري، يواصل إياد نصار في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد 'معاوية'، الذي يظهر من خلاله بشخصية علي بن أبي طالب والعمل من إخراج طارق العريان ومن المفترض أن يعرض في موسم رمضان القادم 2023.

كما اعتذر مؤخرًا عن أكثر من عمل، منها الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ، بطولة نيللي كريم ومن تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان، ومسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، تأليف إبرهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

آخر الأعمال:

يُعتبر مسلسل 'وش وضهر' هو آخر أعمال الفنان إياد نصار، فشارك فيه رفقة النجوم ريهام عبدالغفور، ومحمود قابيل، وإسلام إبراهيم، وثراء جبيل، وشريف دسوقي، وغيرهم الكثير، وهو من تأليف أحمد بدوي، وسيناريو شادي عبدالله، وإخراج مريم أبو عوف.

أصحاب ولا أعز:

أما آخر أعماله السينمائية هو فيلم 'أصحاب ولا أعز'، الذي أثار جدلًا واسعًا عقب عرضه عبر منصة 'نتفليكس' الإلكترونية في يناير الماضي، بسبب طبيعة أحداثه التي اتسمت بالجرأة.

وردًا على الجدل الذي أثاره هذا الفيلم، قال 'نصار' في تصريحات تليفزيونية، إنه يحترم كل من هاجموا مضمون العمل، مشددَا على أنه استفاد من آرائهم، لكنه رأى بأن الفيلم ركز على الطريقة التي تسيطر بها الهواتف المحمولة على حياة البشر بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة