اعلان

لمياء فهمي عن شائعة وفاتها: «اتخضيت.. والله العظيم حرام عليكم»

الإعلامية لمياء فهمي
الإعلامية لمياء فهمي

أعربت الاعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، استيائها الشديد من ترويج شائعة وفاتها، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شائعة وفاة لمياء فهمي

ونشرت لمياء فهمي عبد الحميد، صورة لأحد الشائعات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت قائلة :'هو ليه كده يا جماعة بجد أنا نفسي اتخضيت والله العظيم حرام عليكم'.

وتفاعل متابعو لمياء فهمي معها بالعديد من التعليقات منها: (حسبي الله و نعم الوكيل في المتخلفين دول ربنا ينتقم منهم و يبعد عنك كل شر يا حبيبتي دي نفوس قذرة و حاقدة)، و(ألف ألف سلامة عليك ربنا يبارك في عمرك ويحفظك لاولادك وأسرتك الكريمة)، و( ده أنا شوفت الصورة قلبي اتقبض ..ليه كده ياساتر يارب منهم لله)، و(ألف بعد الشر عليكي يا حبيبتي. ربنا يديم عليكي الصحة وطول العمر)، و(حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بينزل أخبار زي كده منهم لله) وغيرها من التعليقات الأخرى.

لمياء فهمي عبد الحميد

ويشار إلى أن لمياء فهمي عبد الحميد إعلامية مصرية وهي ابنة المخرج الراحل فهمي عبد الحميد وشقيقة المخرج التلفزيوني وائل فهمي عبد الحميد، درست لمياء عبد الحميد في كلية السياحة والفنادق، ولكنها لم تعمل بالسياحة أبدًا واتجهت إلى العمل الإعلامي وهي لا تزال في مرحلة الثانوية العامة من خلال برنامج سهرة مع فنان على قناة ART، ثم بعد ذلك قدمت عددًا من البرامج منها نشرة الأخبار الفنية وما وراء الأضواء، حتى انتقلت بعد ذلك إلى قناة نفرتيتي وقدمت على شاشتها عدة برامج طبية.

وغابت لمياء عن الإعلام لمدة تصل لخمس سنوات ثم عادت بعدها للعمل كمعدة برامج بعدما قررت ارتداء الحجاب، ولكنها لم تستمر في عمل المُعدة لمدة طويلة وانتقلت بعد ذلك إلى قناة ART عين والتي تُعتبر بداية انطلاقتها الحقيقية، قدمت لمياء عبد الحميد على قناة ART عين فقرة في برنامج تفاحة آدم، ثم تولت بعد ذلك مسؤولية إعداد وتقديم البرنامج بالكامل، ثم بعد ذلك أصبحت تقدم برنامج مع الدكتور مبروك عطية لمناقشة المشكلات الزوجية بحيث كان يظهر الدكتور مع الإعلامية بصفة الضيف الدائم لبرنامج “مكارم الأخلاق” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

وبجانب ذلك قدمت مجموعة من البرامج منها «بيت المال» على قناة «أعمال» لمناقشة المعاملات المالية وفق الشريعة الإسلامية، قبلما تظهر مرة أخرى مع الدكتور «مبروك عطية» على قناة دريم2 من خلال برنامج «الموعظة الحسنة»، الذي حقق لها نجاحًا كبيرًا انتقلت على إثره للعمل ضمن الفريق الإعلامي لقنوات «الحياة» من خلال البرنامج الاجتماعي «كلام من القلب»، وتقدم مؤخرًا برنامج الدنيا بخير على قناة الحياة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030