اعلان

تحويل كرتون سوبر هنيدي لفيلم سينمائي

كرتون سوبر هنيدي
كرتون سوبر هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي عن تحويل كرتون سوبر هنيدي إلى فيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

تحويل كرتون سوبر هنيدي لفيلم سينمائي

وأوضح هنيدي أن هناك خطة لتحويل كرتون سوبر هنيدي لفيلم سينمائي وسيتم التحضير له الفترة المقبلة.

وعرض كرتون سوبر هنيدي في عام 2007، وحقق نجاحًا كبيرًا وسط الجمهور، وتولى بطولته الفنان محمد هنيدي، طلعت زكريا، حنان ترك، حسن حسني، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي وهو مسلسل رسوم متحركة.

فيلم نبيل الجميل اخصائي التجميل

في سياق مختلف تحدث الفنان محمد هنيدي، عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'نبيل الجميل أخصائي التجميل'، وقال 'هنيدي'، في البث المباشر عن الفيلم:'حبيت شخصية دكتور التجميل، والفيلم بيتكلم عن أن في ناس على مستوى الحياة تحتاج للتجميل من جوا والهدف الأول من الفيلم هو الضحك، وبيعتمد على كوميديا الموقف، وكلنا تعبنا في الفيلم وهيخرج منه نجوم جديدة'.

وتابع 'هنيدي'، حديثه قائلًا:'الفيلم هيتعرض في السعودية وهحضر عرضه في الرياض وجدة، وأتمنى عرض الفيلم في العراق وأحضر عرض له هناك في بغداد'.

ويشار إلى أن فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمود حافظ، رحمة أحمد، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وتتمحور قصة العمل في قالب كوميدي تشويقي، حول دكتور نبيل أخصائي التجميل الشخصية الذي يجسدها محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر