اعلان

متخيل.. هايدي موسى تكشف لـ«أهل مصر» تفاصيل أغنيتها الجديدة

هايدي موسى
هايدي موسى

كشفت الفنانة هايدي موسى، تفاصيل جديدة عن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان: متخيل، وتغنيها باللهجة اللبنانية لأول مرة.

أغنية متخيل لهايدي موسى

وقالت هايدي في تصريح لـ'أهل مصر': 'أول مرة أغني باللهجة اللبناني، والأغنية إنتاج شركة أرابيكا، والحقيقة من فترة كبيرة كان نفسي أعمل الخطوة دي، وكان نفسي أغني بلهجة غير مصرية، وأخرج من الحتة المريحة بالنسبالي'.

وأضافت هايدي موسى: 'الحمد لله إني قدرت أعمل دا، وكانت أولى تجربة ليا باللبناني وأن شاء الله تتوالى بعد كده التجارب..التجربة حباها وعامة لما بختار حاجة بختارها بعناية عمري ما عملت أغنية لمجرد التواجد فقط.

هايدي موسى

وكشفت هايدي موسى عن أعمالها الجديدة الفترة المقبلة قائلة، أنها تحضر لأغنيتين الفترة القادمة، مؤكدا على أنهما سيكونا مختلفين تماما.

يشار إلى أن هايدي موسى من مواليد 15 نوفمبر 1993، في المنصورة، هي مغنية وفنانة مصرية، تخرجت عام 2018 من كلية الإعلام جامعة المنصورة، نالت جائزة الميما والديرجست كأفضل مطربة صاعدة لعام 2016. في عام 2018 توّجت كأفضل مطربة شابة للمرة الثانية في مهرجان الديرجيست، ترعرعت هايدي في دار الأوبرا المصرية وأنمت موهبتها بجانب المايسترو سليم سحاب .

تنتمي هايدي موسى لعائلة فنية فوالدها وشقيقها فنانين تشكيلين، لديها شقيقين أكبر منها، شريف وهشام. اكتشف والدها موهبتها منذ الصغر فكان يلاحظ عليها غنائها بطريقة مختلفة عن الأطفال، فقرر أن يُنمي فيها هذه الموهبة فأثناء عمله كان يحرص أن يُجلس هايدي بجواره وهو يرسم ويجعلها تستمع لأغاني قديمة وموشحات لأم كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم من عمالقة الفن.

تواجدت هايدي في برنامجيّ المواهب أراب آيدول (الموسم 2) وستار أكاديمي - الموسم الحادي عشر، وكان أول ظهور لها على مسرح ستار أكاديمي وبغنائها «أنا كلي ملكك» لشيرين عبد الوهاب، خطفت الأنظار بصوتها المميز ذو الإحساس العالي وحضورها الراقي على المسرح، إستطاعت هايدي أن تحجز مكاناً لنفسها لتصبح من أكثر الطلاب تميزاً وشعبية في الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي. دخلت في المرحلة النهائية للتنافس علي لقب ستار أكاديمي (عربي).

وشاركت هايدي في مايو 2016 في أول فيديو كليب لها بعنوان مصر اللي بجد مع مجموعة من الفنانين من إنتاج إدارة الشئون المعنوية، في 9 يونيو 2016، طرحت أغنية منفردة بعنوان دعاء المظاهر بمناسبة شهر رمضان، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد فخراني. وتخطى الفيديو كليب لأغنيتها المظاهر حاجز المليون مشاهدة على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب بعد مرور أسبوع على طرحه.

هايدي موسى

وعلى مستوى التمثيل شاركت هايدي موسى في مسلسل «لأعلى سعر» في رمضان 2017 بدور «زهرة» إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل نيللي كريم، أحمد فهمي وزينة والفنان نبيل الحلفاوي، وغنت خلاله أغنية «هجرتني»، كما طرحت في مارس 2018، كليب جديد بعنوان حب مش عادي، من كلمات سلمى رشيد، وألحان محمد شحاتة. وهي أول أغنية منفردة ضمن ألبومها الغنائي الأول «حنية الدنيا». وفي نفس الشهر، أصدرت كليب أغنية سؤال من كلمات أسامة محرز وألحان علاء الراوي.

اما في عام 2018 فأتخذت هايدي موسى خطوة كبيرة وطرحت ألبومها الأول في مسيرتها الفنيّة تحت اسم 'حنية الدنيا' من إنتاج شركة Pause Production. الالبوم تضمن اثني عشر أغنيّة، قررت هايدي موسى تقديم ألبومها الأول بمسيرتها الغنائية بطريقة مبتكرة للغاية، بعدما قامت بتصوير 12 كليبًا تضم كل أغاني الألبوم، وقد طرحتها جميع الكليبات عبر موقع اليوتيوب.

وفي الالبوم تعاونت مع عدد من الشعراء والملحّنين والموزّعين الموسيقيين في العالم العربي منهم: أسامة محرز، وهشام صادق، وأحمد الجندي، وسلمى رشيد، وأيمن عز، وعمرو المصري، ومن الملحنين: مدين، وسامر أبو طالب، ومحمد خلف، ومحمد شحاتة، ومودي جمال، وعلاء الراوي، وشريف إسماعيل، ومن الموزعين طارق توكل، وأحمد عبد السلام، وأحمد الموجي، وحازم السعيد، وأمجد معتز.

حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر

وألقت هايدي موسى في عام 2021 أنشودة (حتشبسوت) في حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر، في الحفل الذي حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته وعدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل