اعلان

نجوم هوليود يستعدون للاحتفال بـ الكريسماس في أجواء عائلية (صور)

هوليود
هوليود
كتب : ندي صدقي

بدأ نجوم هوليود الاحتفال بأعياد السنة الميلادية ، حيث شاركوا متابعيهم على منصات التواصل الاجتماعي مظاهر احتفالاتهم بـ الكريسماس ، ونقلت صحيفة ديلي ميل، جانب من لقطات نشرها عدد من نجوم هوليوود البارزين، كشفو من خلالها كيف يحتفلون بموسم الكريسماس برفقة أسرهم.

هوليود نجوم هوليود

احتفالات نجوم هوليود

وغلبت على غالبية اللقطات التي نشرها مشاهير هوليوود، مظاهر الاحتفال بأعياد الكريسماس برفقة أسرهم، وكان منهم النجمة كيت باكينسل، التي شاركت متابعيها على انستجرام الذين يبلغ عددهم 5.5 مليون متابع، لقطات لها جمعتها بعدد من أفراد أسرتها ضمن احتفالاتها بالكريسماس هذا العام.

حرصت النجمة ريس ويذرسبون، على مشاركة متابعيها لقطات لها من احتفالاتها بموسم الكريسماس، ونشرت نجمة مسلسل 'ذا مورنينج شو' لقطات لها مع كلبها الأليف، وجهت من خلالها تهنئة لمتابعيها البالغ عددهم 28.7 مليون متابع على تطبيق إنستجرام بهذه المناسبة المميزة.

ريس ويذرسبون ريس ويذرسبون

جيسكا سميبسون

كانت من ضمن نجمات هوليوود الكبار اللائي حرصن على مشاركة متباعيهن مظاهر احتفالهم بموسم أعياد الكريسماس هذا العام، النجمة جيسكا سميبسون ، حيث ظهر في صورة قامت بنشرها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وكانت بها ترتدي نظارة كبيرة، ومن خلفها شجرة الكريسماس التي اختارتها للاحتفال بهذه المناسبة، وغلب عليها اللون الأحمر.

جيسكا سميبسون جيسكا سميبسون

باريس هيلتون

بجانب ما سبق من نجمات في هوليوود حرصن على مشاركة احتفالاتهن بالكريسماس مع متابعيهن، كان هناك أيضًا باريس هيلتون، التي شاركت متابعيها صورة لها كانت ترتدي بها إطلالة حمراء مستوحاة من احتفالات الكريسماس، عبر حسابها الخاص على موقع إنستجرام.

باريس هيلتون باريس هيلتون

ويل سميث

النجم الأمريكي ويل سميث، أيضا نشر عبر صفحته الخاصة على أنستجرام صورة جمعته بزوجته جادا سميث، وكانا يرتديان زي سانتا كلوز وحيوان الرنة في إطلالة مضحكة لقيت إعجاب الكثير من المتابعين.

ويل سميث ويل سميث

جاستين تيمبرليك

جاستين تيمبرليك

المطرب والممثل جاستين تيمبرليك وزوجته النجمة جيسكا بيل، اختارا الاحتفال بـ الكريسماس هذا العام برفقة أشهر فأر في العالم، ونشر جاستين صورة له مع زوجته برفقة ميكي ماوس هنأ بها متابعيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك