اعلان

" الأستاذ " كتاب جديد عن سيرة ومسيرة الفنان الكبير محمد صبحي للكاتب جمال عبد الناصر

الفنان الكبير محمد صبحي
الفنان الكبير محمد صبحي

كتاب جديد سيصدر قريبا مع بداية عام 2023 عن الفنان الكبير محمد صبحي، وقد اختار له مؤلفه الكاتب الصحفي والناقد الفني جمال عبد الناصر عنوان ' الأستاذ ' ليؤرخ ويوثق سيرته ومسيرته الفنية، بالإضافة لإعادة قراءة نقدية لعدد كبير من مسرحياته وتوثيق ما كتب عنها نقديا وقت عرضها من كبار النقاد، وقراءات أخري ورصد لكل الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي قدمها الفنان محمد صبحي .

كتاب عن الفنان محمد صبحي

الكتاب مقسم لعدة فصول ومنها فصل كامل عن شهادات لفنانين ونقاد وشعراء ومثقفين وإعلاميين يتحدثون عن محمد صبحي وعن تجربته الفنية والإنسانية، وفي فصل آخر يرصد مؤلف الكتاب خطة الأستاذ محمد صبحي لإصلاح حال المسرح المصري.

كما يوجد بكتاب الأستاذ فصل كامل خاص بمنهج الفنان الكبير محمد صبحي في عالم الكوميديا، وتاريخ فرقة 'استديو الممثل ' كما يسلط الكتاب الضوء على لكل النجوم الذين تخرجوا منه، وأيضا داخل الكتاب ملحق صور نادرة تنشر لأول مرة .

الكتاب تصدره دار الياسمين للنشر والتوزيع، وسيكون متوفرا في المكتبات الكبرى بداية من العام الجديد تزامنا مع طرحه في معرض القاهرة الدولي للكتاب ، وتخصيص ندوة عن الإصدار الجديد خلال أيام المعرض سيعلن عن موعدها قريبا .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | ضغط من لافيينا