اعلان

خالد تاج الدين يُغازل شيرين رضا بأغنية عمرو دياب.. تفاصيل

خالد تاج و عمرو دياب و شيرين رضا
خالد تاج و عمرو دياب و شيرين رضا

علق الشاعر خالد تاج الدين، على اختيار 'وبينا معاد' اسمًا لمسلسل الفنانة شيرين رضا الجديد، وهي نفس الأغنية من كلماته وأداء الفنان الكبير عمرو دياب.

وفي منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين: 'والله لما كتبت وبينا معاد دي اللي مشهورة ب قصاد عيني، مكنتش أعرف إن الجملة هيبقى ليها الشرف وتتحط على صورة القمر شيرين رضا'.

خالد تاج و عمرو دياب و شيرين رضا خالد تاج الدين وعمرو دياب وشيرين رضا

أغنية قصاد عيني

أغنية قصاد عيني من غناء الهضبة عمرو دياب، وكلمات الشاعر خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفي وتوزيع نادر حمدي، ضمن ألبوم ليلي نهاري سنة 2004.

مسلسل وبينا معاد

ينطلق عرض مسلسل 'وبينا ميعاد'، على قناة dmc، يوم الأحد، الأول من يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء، يدور المسلسل في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة 'حسن' الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة 'نادية' التي توفي زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية.

كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها،

'وبينا ميعاد' من بطولة شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

مسلسل 'وبينا ميعاد' من نوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير عدد من مشاهد المسلسل الذى يتضمن عددًا من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

آخر أعمال شيرين رضا

والجدير بالذكر أن مسلسل «شغل في العالي»، آخر أعمال الفنانة شيرين رضا، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وضم عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم فيفي عبده، محمد رضوان، فريد النقراشي، بسنت النبراوي، إنجي كيوان، وساندي مراد وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

الشاعر خالد تاج الدين

قدم أغانى كثيرة ونجاحات مهمة مع معظم نجوم الغناء في مصر والوطن العربى بدأها بأول أغنية له مع الهضبة عمرو دياب، وهى 'قبل الوداع' عام 2001، وتوالت النجاحات بين تاج الدين والهضبة.

استمر التعاون بين الهضبة والشاعر الغنائى خالد تاج الدين فى أغانى أخرى منها 'قصاد عينى' و'ليلى نهارى' و'حلوةالبدايات' و'الفرحة الليلة' و'وماله' و'وعدتك إنى أبقالك' و'قدام عيونك' و'فهمت عينيك' و'حلوة الأيام' و'طمنى' و'ياما اتخاصمنا ليالى' و'لفيتها بلاد'.

وكانت آخر أغانيه مع الهضبة 'أنا معاك' ضمن البومه'يا أنا يالاء'، كما أنه تعاون أيضا مع النجم محمد حماقى في أول ألبوماته في أغنية 'آن الأوان' و'كفاية حلول وسط' وتعاون مع الديفا سميرة سعيد في أغنية 'يوم ورا يوم' الذى أحدثت حينها ضجة كبيرة، وتعاون مؤخرا في أغنية 'حاسة بيك' للنجمة اللبنانية نانسى عجرم، وتعاون مع مطربين آخرين منهم أصالة وشيرين والجسمى وغيرهم

WhatsApp
Telegram