اعلان

تفاصيل حفل محمد منير في القاهرة الجديدة احتفالًا برأس السنة.. اليوم

محمد منير
محمد منير

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم بفندق جويل سبورت سيتي بالقاهرة الجديدة اليوم الخميس، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة.

وتبدأ فئات أسعار تذاكر الكينج محمد منير من 300 للفئة العادية و550 للفئة الامامية و750 vip و 1000 vip لاونج وتفتح الأبواب في الخامسة مساءً يوم الحفل.

محمد منير

أغنية سالوجا

تعاون جديد بين الكينج محمد منير والشاعر الغنائي أمير طعمية، والملحن عمرو مصطفي، وذلك من خلال أغنية 'سالوجا' والتي تم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها أيضا علي طريقة الفيديو كليب ويجري حاليا العمل علي الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لتكون الأغنيةجاهزة لعرضها في الاحتفالات بالسنة الجديدة.

أخر أعمال محمد منير

طرح الكينج محمد منير مؤخرًا أغنية 'للَى' على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التي كتبها ولحنها النجم أكرم حسنى فى أول تعاون بينهما.

كلمات أغنية للًي

وتقول كلماتها: 'سألته هل داق الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع، ولا جاني يوم رده، اللي فتح باب الوجع، واجب عليه رده'.

محمد منير

محمد منير

محمد منير مواليد (10 أكتوبر 1954 -) يُعرف بموسيقاه التي يخلط فيها الجاز بالسلم الخماسي النوبي، وكلمات أغانيه العميقة، وأسلوب أدائه ومظهره غير الملتزم بتقاليد الطرب والمطربين، وبخاصة شعره النامي المفلفل بفوضى وطريقة إمساكه بالميكروفون ووقوفه وحركاته العصبية الغريبة أثناء الغناء، ومنير أيضا ممثل ودفّاف.

ولد في قرية منشيه النوبة بأسوان، تلقى منير تعليمه المبكر وقضى فترة الصبا في أسوان قبل أن يهاجر مع أسرته للعاصمة بعد غرق قرى النوبة تحت مياه بحيرة ناصر التي خلفها السد العالي، في أوائل السبعينيات، أحب ممارسة الغناء منذ الصغر وكان يغني لرفاقه في الجيش.

كانت البداية الحقيقية بانضمام الموسيقيّ هاني شنودة الذي أضاف للمجموعة كثيرا، بألحانه وتوزيعاته غربية الطابع، بل إنه جلب أعضاء فرقته الحديثة وقتها فرقة المصريين ليرددوا ويعزفوا أغاني الألبوم الأول الذي لم يصادفه النجاح، وتلا ذلك ألبوم من إنتاج نفس الشركة التي اقتنعت بتلك المجموعة، والتي أتى شنودة إليها بيحيى خليل وفرقته، فنجح الألبوم وتبعته نجاحات متتالية في ألبومات نتاج لتعاون كامل مع فرقة يحيى خليل وملحنين وكتاب شباب وكبار، وتنوعت التجارب وأثراها اتجاه منير للدراما، وإشراك فرق غربية أيضا، والغناء بلهجات شامية وسودانية وجزائرية في خضم ما عرف بموسيقى الجيل وخلطها بين القوالب.

أعماله

أبرز أعماله على الإطلاق هي غنائه لمقدمة ونهاية المسلسل الكرتوني المصري الشهير بكار حيث حقق بغنائه لتترى البداية والنهاية نجاحا كبيرا في مختلف الأوساط والأعمار، داخل مصر وبجميع الدول العربية.

WhatsApp
Telegram