اعلان

أحمد حاتم يحتفل بنهاية العام مع عزيز

أحمد حاتم
أحمد حاتم

احتفل الفنان أحمد حاتم عبر حسابه االرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بنهاية العام مع مولوده الأول عزيز'، قائلا: عام مضى وزمن توقف حين أتيت.. عزيز احمد حاتم الحدث الأهم هذا العام، كل عام وأنتم بخير، Happy new year'.

أحمد حاتم

فيلم المطاريد

وينتظر الفنان أحمد حاتم، عرض فيلمه الجديد 'المطاريد'، والذى ينتمى لنوعية أفلام الكوميديا، خلال الأيام المقبلة، حيث قرر صناع الفيلم طرحه بدور عرض السينمات يوم 25 يناير المقبل، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

ونرى في الإعلان التشويقي فيلم 'المطاريد' الذى طرح منذ أيام قليلة الفنان أحمد حاتم مستعرضاً بثقة كبيرة قدراته التدريبية في تكوين فريق فريد من نوعه لكرة القدم، متحديا بذلك حسن شحاتة مدرب كرة القدم المصري الشهير، بينما تنم هيئة وتصرفات أعضاء الفريق بعكس ما توحي به كلمات حاتم، فإلى أي مصير سيقوده فريق المطاريد؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم.

احداث المطاريد

وتدور أحداث 'المطاريد' في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

يذكر أن الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكداً أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، ومازالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

ازمة احمد حاتم مع انتاج حدث بالقاهرة

وقعت أزمة بين الفنان أحمد حاتم، والجهة المنتجة لفيلم 'حدث بالقاهرة' خلال عام 2022.

وأصدر أحمد حاتم، بيانا، للرد على الشركة المنتجة لفيلم 'حدث بالقاهرة'، بعد تقدمها بشكوى ضده بسبب عدم الالتزام بمواعيد التصوير.

وقال حاتم في بيانه: 'رداً على البيان الصادر بشأن فيلم (حدث بالقاهرة) من قبل المنتج المنفذ يوسف مندور، وادعائه عدم التزامي بمواعيد التصوير مما أدى إلى تعطيل إنتاج الفيلم، وهو ما يتنافى بشكل كامل مع الحقيقة لذا وجب الرد'.

وتابع: 'قمت بالاتفاق على القيام بدور البطولة في فيلم (حدث بالقاهرة) بشخصية وكيل نيابة، بعد عرض الدور على من قبل المنتجة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، واستجابة لأستاذي وصاحب الفضل علىّ المنتج الكبير حسين القلا والذي كان ضمن فريق عمل الفيلم في البداية'.

وأضاف: 'بعد تأخر البدء في تصوير الفيلم، كنت قد التزمت بأعمال أخرى وبدأت تصويرها بالفعل، ونظرا لأن الشخصية التي ألعبها في العمل الآخر الذي بدأت تصويره هي شخصية شاب ذو لحية، وهو أمر يتنافى مع الملامح الشكلية الخاصة بشخصية وكيل للنائب العام، استحال الجمع بين تصوير الفيلمين في وقت واحد'.

وتابع: 'اقترحت الشركة المنتجة فيلم هاوس أن يتم تغيير شخصية البطل من وكيل نيابة إلى محامي، وهو ما ترتب عليه إدخال الكثير من التعديلات على النص الأصلي ليخرج بشكل مختلف للغاية ولم يلق قبولي، فاعتذرت عن أداء الشخصية بهذا الشكل الجديد، وتم ذلك بالتنسيق مع الأستاذ أشرف نار المخرج المنفذ بالعمل'.

وأضاف: 'أما فيما يتعلق بالاتهام بتعطيل إنتاج الفيلم وإدعاء البيان الصادر من المنتج المنفذ يوسف مندور تخلفي عن مواعيد التصوير، هو أمر منافي للحقيقة حيث أنني لم يصلني أي إخطار بمواعيد التصوير، ولم أتفق أو أوافق على أي مواعيد للتصوير، أو أي من الأعمال التحضيرية الأخرى السابقة على تصميم الديكور أو بدء التصوير الفعلي'.

وكان المنتج يوسف مندور، قد تقدم ببلاغ ضد الفنان أحمد حاتم، لنقابة المهن التمثيلية، وغرفة صناعة السينما، لعدم التزامه بموعد التصوير المحدد، وعدم تنفيذ رؤية مخرج العمل، مما أدى إلى تعطيل أيام تصوير فيلم حدث بالقاهرة الذي يجسد من خلاله دور البطولة.

وقال المنتج في بيانه، إن أحمد حاتم خالف التعاقد، بعدم استجابته إلى أي من أوامر العمل 'الأوردرات' منذ بدء التصوير في أواخر شهر فبراير 2022.

كما أكد أن أحمد حاتم، اعتذر أكثر من مرة عن الحضور بعلة الانشغال في أمور أخرى شخصية ومهنية وتبين لنا بعد ذلك أنه تعاقد على تمثيل عدة أعمال سينمائية ودرامية أخرى، وبعد فترة من الوقت، وبعد بدء تصوير العمل بالفعل.

وأضاف: 'وبعد الاعتذارات المتكررة من قبله، تفاجئنا، بأن الفنان المذكور لديه بعض الاعتراضات على قصة وسيناريو الفيلم، بل ورفض الانصياع لأوامر مخرج العمل في تنفيذ ما يراه مناسبا لطبيعة الدور، ضاربا بعرض الحائط الأعراف المهنية'.

WhatsApp
Telegram