اعلان

حكيم: يتمنى الفرح لعام 2023

حكيم
حكيم

نشر الفنان حكيم صورة يدعو بيها للتفاؤل للسنة الجديدة ذلك عبر صفحته الخاصة، من خلال إحدى مواقع التواصل الإجتماعي والفيديوهات 'انستجرام'.

معلقآ:النهاردة نهاية سنة 2022 يارب تكون نهاية لكل ألم وحزن وضيق، ويارب تجعل سنة 2023 سنة الفرح والسعادة والتفاءل لكل الناس، سنة تحقيق الأمانى لكل البشر.

مضيفآ 'كل سنة وأنتوا بألف خير'.

لذاذة:

و يذكر أن أخر أغانى حكيم هى أغنية'لذاذة' الذى أعلن عنها مؤخرا عن موعد إصدارها 'لذاذة '، وذلك عبر صفحته الخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وكتب: انتظروا 'لذاذة' بكرا الساعة ه مساءآ على اليوتيوب .

طارق مدكور:

حكيم كان احتفل مؤخرا بذكرى مرور 31 عاما على أول ألبوم غنائي طرحه في مسيرته الفنية الطويلة، الذي كان يحمل عنوان 'من أول نظرة'، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة، على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وشارك الفنان حكيم جمهوره بصورة للبوستر الخاص بألبوم من أول نظرة، وعلق عليه، قائلا: «زي اليومين دول يوم ١٧ ديسمبر ١٩٩١ الموافق الثلاثاء الساعة الخامسة مساء، كان أول ألبوم للفنان حكيم، وحقق وقتها أعلى نسبة مبيعات تخطت 12 مليون جنيه»

أخر حفل:

وفي سياق متصل، أحيا المطرب الشعبي حكيم حفلين غنائيين وسط جمهوره والجالية المصرية بكندا خلال هذا الشهر الجاري، وأقيم الحفل الأول يوم 10 ديسمبر على خشبة مسرح إنترناشونال سنتر ميسساجا أونتاريو، والثاني في اليوم التالي 11 ديسمبر على خشبة مسرح أوليمبيا مونتريال بمدينة كيبك بكندا.

نعى حكيم بصديقه أشرف رزيق:

وكان الفنان حكيم نعى صديقه أشرف رزيق، ونشر صورته مع كلمات مؤثرة، قائلا: ' إنا لله وإنا إليه راجعون..صديق المشوار وأوفي الصحاب وأول من دعمني في رحلتي واستمر معي حتي اللحظة الأخيرة في عمره أشرف رزيق في ذمة الله..أشعر أنني فقدت أغلى الناس لكن ربنا يرحمك يا أشرف ستظل مواقفك وجدعنتك ورجولتك في ذاكرتي  طوال حياتي وربنا يرحمك

WhatsApp
Telegram