اعلان

هاجر أحمد تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها (صور)

هاجر أحمد وزوجها
هاجر أحمد وزوجها

نشرت الفنانة هاجر أحمد مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، خلال تأدية مناسك العمرة.

هاجر أحمد تؤدي مناسك العمرة

ونشرت هاجر أحمد تعليق:''لبيك اللهم لبيك ..لبيك لا شريك لك لبيك '..اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظك واحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.' اللهم رضاك وجنتك كل عام وأنتم إلى الله أقرب'.

A post shared by هاجر احمد️️ (@hagerahmed_official)

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالعديد من التعليقات منها:'مشاء الله الحجاب علیکی جمیل ربنا یتقبل'، و'امورة بالحجاب سبحان الله'، و'عمرة مقبولة بأذن الله'، و'تقبل الله طاعتكم وعمره مقبولة إن شاء الله'.

في سياق آخر غيرت الفنانة هاجر أحمد أسم ابنتها الوحيدة إيزابيل إلى غالية بعد أشهر من ولادتها، حيث وضعت ابنتها الأولى في يونيو الماضي.

وكشفت هاجر أحمد، خلال حوارها على إحدى المنصات الإلكترونية: 'اخترت اسم بنتي إيزابيل لأنني عندما كنت في أولى فنون مسرحية، قدمت مسرحية حلوة والبطلة كان اسمها إيزابيل، وقدمت دور البطلة وأحببت الشخصية جدا، وبعدين غيرت الاسم لأن الناس لم تكن تستطيع نطقه بشكل صحيح، ووالدها من اختار الاسم الجديد، ونناديها بـ بيلا'.

وأضافت: 'كان نفسي أن ابنتي تشبه والدها، لكنها تشبهني أكثر منه، أخذت مني ومنه أجمل ما فينا، ولا تنام! ممكن 5 دقائق وتصحو من جديد، وهادية جدا لا تحب الكثير من الأصوات حولها، وهذا أمر ورثته مني، أعاملها مثل شخص كبير تفهم كلامي وأحكي لها قصصا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة