اعلان

عبد المنعم رياض يكشف عن تفاصيل مسرحية "خطة كيوبيد"

الفنان عبد المنعم رياض
الفنان عبد المنعم رياض

تحدث الفنان عبد المنعم رياض عن كواليس مشاركته في عرض 'خطة كيوبيد '، لافتاً إلى أنه يقدم دور كوميدي نال به إعجاب الجمهور.

مسرحية خطة كيوبيد

وأضاف عبد المنعم رياض في تصريح لـ 'أهل مصر'، أن خطه كيوبيد عرض فلسفي بسيط اجتماعي ولايت كوميدي، مشيراً إلى أن المخرج أحمد فؤاد يميل دائما لتناول القضايا الصعبة ولديه أفكار يناقشها بشكل بسيط وطابع كوميديا الموقف والشخصيات.

وأعرب عبد المنعم عن سعادته بمشاركته في المسرحية، لأن فكرة العرض شجعته للغاية على أن يقبل المشاركة، حيث أن قضية العرض مهمة وتشغل الكثير من الناس، ويناقش مشكلة مهمة وهي العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار يجمع بين التراجيديا والكوميديا، ويتناول فكرة إختيار الشريك، وما هي الأسباب التي تؤدي لإنهاء العلاقات؟، وهل الحب هو كل شئ وبداية ولا لأ ؟، من خلال خطة الأسطورة كيوبيد رمز الحب.

وأكد رياض في حديثه، على أنه يحب التمثيل والدراما ولكن سيظل دائما يميل للمسرح، لأن له خصوصية وغلاوة عنده ويعتبره بمثابة تحدي للممثل وإثبات حقيقي علي تطوره من عدمه.

وتابع عبد المنعم، أن مواجهة الجمهور ممتعه جدا، وأضاف:'بتيجي تبسط الناس وتروح مبسوط وبتأخد حقك ورد الفعل بشكل عملي ووقتي ودا إحساس جميل'.

وأشار عبد المنعم رياض إلى أن قاعة يوسف إدريس كانت مغلقة لأكثر من 11 عاما، ولافتا إلى أن محسن منصور كان يريد عرض قوي لإفتتاحها من جديد وظل داعم علي أن يعيد إسترجاعها.

وأختتم عبد المنعم رياض حديثه بتوجيه الشكر والتقدير للفنان محسن منصور شخصيا ومهنيا على دعمه للعرض، وأن كل ما حدث نتاج إخلاصه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة