اعلان

محمد عدوية يكشف كواليس مشاركة محمد رمضان في أغنية على وضعنا

محمد رمضان وأحمد عدوية وأبنه محمد عدوية
محمد رمضان وأحمد عدوية وأبنه محمد عدوية

حققت أغنية 'على وضعنا'، لكل من نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، ونجله محمد عدوية، والنجم محمد رمضان، احتفالا برأس السنة الجديدة، نجاحا كبيرا فور طرحها.

محمد و أحمد عدوية و محمد رمضان

وقال محمد عدوية في تصريح لـ'أهل مصر'، عن الأغنية: 'اتفقت شركة كلمة اللي ماسكة شغلي أنا وشغل الحاج أحمد عدوية، مع محمد رمضان علي تريو، فمحمد رمضان جالنا، وقال إنه عايز يعمل فكرة إنه يغني الراب اللي في الأغنية، وإحنا نغني الشرقي، والشركة بتاعتنا اللي تمسك الموضوع وجهزلناله الأوديو وبعتلنا صوته'.

أغنية لون حياتك

وكشف محمد عدوية عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان لون حياتك، خلال يومين، موضحا أن يدرس المشاركة في غناء تترات مسلسلا رمضان 2023، وأكد أنه يتريث في اختيار أغاني التترات.

آخر أعمال محمد عدوية

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال محمد عدوية كانت أغنية ههد المعبد، من كلمات هاني رجب، وألحان وليد نور، وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

محمد عدوية

ولد محمد أحمد عدوية في 11 مارس 1976، وهو نجل النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، وحقق نجاحا كبيرا بعد إصدار ألبومين فقط، مما جعله واحدا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية, كما انه اشتهر بغناء اغاني تترات المسلسلات و حقق نجاحا كبيرا في التترات و من اشهرهم تتر مسلسل المواطن اكس , طرف تالت , حواري بوخاريست , لعنة كارما , اتنين في الصندوق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض