اعلان

أقوى إطلالات جورجينا أثناء ذهابها إلى الرياض برفقة رونالدو

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

نشرت العارضة الشهيرة جورجينا رودريجيز مجموعة من الصور ذات الإطلالات الفخمة، حيث أنها أصبحت محط اهتمام الكثير من متابعيها ومع اقتراب انتقالها للإقامة بالمملكة العربية السعودية تحديدا فى 'الرياض' بعد إعلان نادي النصر السعودي في وقت سابق عن ضم حبيبها النجم العالمي كريستيانو رونالدو .

أقوى إطلالة لجورجينا

إطلالة الألوان المبهجة

وجاءت أقوى إطلالات لجورجينا من الطائرة للإقامة هناك بعد توقيع صديقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العقد، بستايل بنطلون 'ليجن' ميدي وتوب مكشوف عند منطقة الرقبة، ونسقت الإطلالة مع معطف فرو باللون الأسود أيضًا وانتعلت حذاءً رياضيا باللون الأبيض، في حين اختارت الحقيبة من الماركة الشهيرة 'هيرمس' باللون البرتقالي.

و كانت الأطلالة القوية الأخرى إطلالة ملونة ذات ألوان مبهجة حيث أتمدت على تنورة قصيرة ضيقة مطبعة بنقشة باللونين البني والأحمر، والتي نسقتها مع توب ضيق بنصف أكمام باللون الأسود وحزام بنفس اللون، وأكملت ستايل الإطلالة مع حذاء باللون الأسود وحقيبة كبيرة الحجم باللون الأحمر.

دعم جورجينا لحبيبها كريستيانو

وأشارت جورجينا رودريجيز، إلى أنها ستدعم حبيبها كريستيانو رونالدو في أي وقت معلقة: أنا فقط أحب أن أراه يلعب سأكون الداعم الكبير لك أينما ذهبت'.

وجاء دعم جورجينا رودريجيز لحبيبها كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله لفريق النصر السعودي، حيث كان خبر انتقاله بمثابة صدمة لمحبي ومتابعي كريستيانو رونالدو، حيث يرون أن انتقال رونالدو إلى فريق النصر؛ إشارة منه على قرب انتهاء مسيرته المذهلة والكبيرة في عالم كرة القدم.

وبلغت صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لفريق النصر السعودي نحو 200 مليون يورو سنويًا في عامين ونصف، وسيصل النجم البرتغالي إلى الرياض خلال الأسبوع المقبل.

تعليق كريستيانو على خبر انضامه لنادي النصر السعودي

وكان عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي، وأكد انه متحمس لخوض تجربة جديدة ومختلفة في مسيرته.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات عقب توقيع عقود انضمامه لصفوف فريق النصر: 'إنني متشوق لخوض تجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة.

موعد تقديم رونالدو

وقد أعلن حساب نادي النصر على تويتر منذ قليل عن حفل استقبال كبير لكريستيانو رونالدو غدًا يوم الثلاثاء، في ساحة النصر مرسول بارك، في تمام الساعة ال7 بتوقيت السعودية.

وجاء في التغريدة: 'حفل استقبال اللاعب الأعظم عالميًا غدًا الثلاثاء ، جماهير النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مساءً في ساحة النصر مرسول بارك'.

WhatsApp
Telegram