اعلان

رمضان 2023.. نسرين أمين تنضم لفريق عمل مسلسل "بابا المجال"

نسرين أمين
نسرين أمين

انضمت الفنانة نسرين أمين إلى أبطال مسلسل 'بابا المجال' مع الفنان مصطفى شعبان، و المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2023، وتجسد نسرين أمين دور البطولة النسائية في العمل.

أبطال مسلسل بابا المجال

ومسلسل 'بابا المجال' بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على.

قصة مسلسل بابا المجال

ويقدم مصطفى شعبان في مسلسل 'بابا المجال' شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح 'بابا المجال'، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

نسرين أميننسرين أمين

وكان أخر أعمال نسرين أمين فيلم 'واحد تاني' بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

قصة فيلم واحد تاني

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يجري مقابلات مع النزلاء ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، ويلتقي أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنّه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعونه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنّه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

نسرين أمين

ولدت الفنانة نسرين أمين في مدينة القاهرة عام 1984، تخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان ولكن حبها الشديد للتمثيل جعلها تنتسب إلى 'أستوديو الممثل' وتتبع ورشات تمثيل، المخرج يسري نصر الله هو أول من أكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم 'أحكي يا شهرزاد' مع الفنانة منى زكي عام 2009.

نسرين أميننسرين أمين

ومن بعدها شاركت في التمثيل في عدة مسلسلات، منها: 'أبواب الخوف، شربات لوز، ذات، نكدب لو قلنا ما بنحبش، عد تنازلي، بين السرايات، السبع وصايا، سجن النسا، الأسطورة، شقة فيصل، عائلة زيزو، لما كنا صغيرين، خلصانة بشياكة، ممنوع الأقتراب أو التصوير، الشارع اللي ورانا، عزمي وأشجان، أزمة نسب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم صن داونز