اعلان

انطلاق تصوير مسلسل «آخر الزمن » بطولة أحمد عبدالعزيز

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

انطلق صباح اليوم الخميس، تصوير أولى مشاهد مسلسل «آخر الزمن» بقيادة المخرج أيمن فؤاد، من بطولة النجم أحمد عبدالعزيز والمقرر عرضه فى السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023، بعد فترة من التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين.

أحمد عبد العزيز

مسلسل آخر الزمن

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى يتكون من 30 حلقة، ويتواجد فيه العديد من النجوم منهم، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، نرمين ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف الكاتبة رؤيات فؤاد ومن إنتاج شركة لايف للانتاج الفنى والسينمائى.

وتتمحور قصة مسلسل آخر الزمن في إطار شعبى، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية، ويناقش أزمات التواصل الاجتماعى والمشاكل التى نشهدها حول مخاطر السوشيال ميديا فى الوقت الحالى، والتى كانت سببا فى تدمير الكثير من العائلات والشباب والأطفال، لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

أحمد عبد العزيز

يشار إلى أن أحمد عبد العزيز، ولد في مدينة الإسكندرية 30 ديسمبر عام 1955، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، ثم حصل على البكالوريوس كذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت بداية عمله الفني من خلال المسرح الجامعي، ثم التحق بعدها بسنوات بمسرح الطليعة في عام 1976.

وجاءت شهرة الفنان أحمد عبد العزيز بسبب مجهوده المكثف في العمل في الدراما التليفزيونية التي طغت على قائمة أعماله، من أشهر أعماله: (من الذي لا يحب فاطمة، الفرسان، الوسية، المال والبنون، ذئاب الجبل، سوق العصر)، ورغم قلة إنتاجه السينمائي مقارنة بما قدمه في التليفزيون، إلا أنه شارك في بطولة العديد من الأعمال الهامة، منها: (عودة مواطن، حارة برجوان، وداعًا يا بونابرت، الطوق واﻹسورة).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما