اعلان

أول صورة لنجل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد
حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد ، أول صورة لمولوده وهو ممسك بيده، معلقًا:' لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء ذكورا.. الحمدلله ربنا رزقني وفي نفس يوم ميلادي بالطفل: فادي حسن الرداد'.

وتابع 'الرداد'، من خلال صفحته الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'، قائلًا اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى ، وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إنشاء الله'.

ويذكر أن خبر الولادة جاء فى تكتم شديد من الطرفين، حيث علق حسن الرداد في تصريحات إعلامية خلال لقائه مع شاشة et بالعربي أثناء حضوره لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية قائلا: «أيوه بتطلع علينا شائعات كتير أوي، ربنا يسهل »، ليكرر المذيع السؤال ويرد: ياعم ربنا يسهل.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

رمضان ٢٠٢٣:

تعاقد الفنان حسن الرداد على مسلسل جديد بعنوان 'الذباب الأزرق' ليخوض به السباق الرمضاني القادم لعام 2023، وبدأ حسن الرداد التحضير له لتحديد موعد التصوير، وهو من إنتاج منى قطب، ويتم التعاقد مع باقي فريق العمل للإعلان عنهم قريبًا.

أخر الأعمال:

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو فيلم الجديد بجانب الفنانة مي عمر وهو 'تحت تهديد السلاح'، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتهم فيها بطل الفيلم، ويجرى البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر حسن الرداد فى دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم شخصية والد النجم حسن الرداد والذي يقف بجانبه في العديد من المواقف.

بابلو:

وقدم حسن الرداد أخر أعماله وهو مسلسل 'بابلو' في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بجانب الفنانة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق.

وتدور قصة المسلسل في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب 'سيد بابلو' والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً