اعلان

كمال أبو رية يكشف سبب رفضه تجسيد شخصية «الشعراوي»

كمال أبو رية
كمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبو رية ، سبب اعتذاره للفنان إيهاب فهمي رئيس المسرح القومي بعد ترشيحه لتجسيد شخصية الشيخ الشعراوي في عرض مسرحي خلال شهر رمضان القادم.

اعتذار كمال أبو رية عن دور الشعراوي

وقال كمال أبو رية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية ' etc' اليوم الأربعاء:'اعتذرت عن تجسيد شخصية الشيخ الشعراوى بسبب انشغالي بتصوير مسلسلي الرمضاني'.

كمال أبو رية

عملة نادرة

وتابع كمال أبو رية، موضحًا، أنه تفاجأ برد الفعل العنيف على تجسيد شخصية الشيخ الشعراوي ، لافتا إلى أنه مشغول حاليًا في تصوير مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم وأحمد عيد وجمال سليمان، وأن تصوير المسلسل ممتد لمنتصف شهر رمضان القادم، الأمر الذي يصعب الأمور في التعاقد على عمل آخر فى نفس الوقت.

وأضاف أبو رية قائلا، إنه كان يتمنى تقديم هذا العمل على خشبة المسرح القومي، لكن تعاقده مع شركة العدل جروب يحول بينه وبين تقديم هذا العمل القيم '، لافتًا إلى أن المسرح يحتاج وقت وجهد كبير.

وفي سياق آخر حقق الفنان كمال أبو رية نجاحًا كبيرًا في سباق مسلسلات رمضان الماضي من خلال مشاركته في مسلسل المداح الجزء الثاني، وقدم آداء متميز برفقة الفنان حمادة هلال، والفنان القدير أحمد عبد العزيز.

وتدور قصة مسلسل المداح 2 في قالب من التشويق والدراما والرعب، حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد سمير فرج، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، ويتولى بطولة المسلسل كل من الفنان حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته