اعلان

أغنية «مبنساش» لـ كريم محسن ترند بعد 13 عامًا

كريم محسن
كريم محسن

نشر الفنان كريم محسن ، اليوم السبت، فيديو لأغنيته 'مبنساش' الذي شاركه فيه الفنان تامر حسني، ذلك من خلال صفحته الخاصة على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلق كريم محسن قائلًا: 'مبنساش تريند تيكتوك بعد 13سنة من نزولها'.

كريم محسن:

بدأ كريم محسن مسيرته الفنية من خلال الحفلات المدرسية، حيث قام بالغناء والعزف على عدد كبير من الآلات الموسيقية

 قرر كريم محسن بعد الخطوة الأولى له أن يحترف الغناء فقام بالمشاركة في دويتو ثنائي مع الفنان شادي حداد بعنوان 'يلا مع السلامة'، وقد تم التصوير بواسطة المخرج 'طارق العريان'.

 ثم بعد احتراف الغناء قرر الاتجاه إلى طريق التلحين وسلكه وترك مجال الغناء لفترة من الزمن وقام بتقديم عدد من الألحان من بينهم وعد عليا للفنانة 'زيزي' و ارتاح وريحني للفنانة كارول صقر” وفي تلك الفترة قام بإعداد لحن خاص للنجم المشهور تامر حسني.

وفي عام 2010، قدم كريم محسن ألبومه الأول “كل الكلام” وقد حقق تلك الألبوم نجاحًا فنيًا وجماهيريًا  كبيراً للغاية.

وفي عام 2013 قد أصدر أغنية 'حلو أوي الجو دا، والتي تظهره وتبينه بنمط موسيقي جديد بشكل كلي وقد شارك معه المغني أحمد الأسطة والذي يعتبر من مغنيي الراب

وطرح كريم ألبومه الجديد عن تجربة عام 2013، وفي عام 2016 أصدر كريم محسن آخر البوم له (أنا عربي) وحقق به نجاحًا كبيرًا.

كريم محسن مع تامر حسني:

قدم كريم محسن لحن للفنان تامر حسني وأخذ يبحث عن كيف يلتقى به ويقابله لكي يعرفه بنفسه وقد التقى به وتعرف عليه عن طريق صديق تامر حسنى في إحدى الأماكن العامة بمصر الجديدة و أسمعه اللحن، وكان لحن أغنية 'هاعيش حياتي' كلمات وليد الغزالي وتوزيع “كريم عبد الوهاب”، وقرر تامر أن يأخذها حيث أعجب بموهبته كثيرًا وقد قرر أن يتبناه فنيًا ويقف بجواره ويساعد في اكتشافه.

وفي تلك الفترة قد جمعت الصداقة بين كريم محسن و تامر وتزايد تدعيم واقتناع تامر بكريم وأخذ منه  عدد من الألحان في البوم “هاعيش حياتى” مثل “كل اللي فات” و “يا تاعبة كل الناس” و “حياتى فداك” ولحنين في فيلم 'عمر وسلمى 2' وهم شوفي بقى و ماليش بعدك وقد شارك فيها كريم بالغناء مع تامر.

أما عن ألبوم تامر حسني التالي اخترت صح فقد لحن بعض الأغاني مثل “لو هكون غير ليك” و مستني اليوم و “لأول مرة” والتي غناها “تامر” وذلك في فيلم نور عيني وقد كان دور تامر حسني كبير فقام بمساندته بدور في فيلم نور عيني  وغني معه دويتو في أغنية 'مبنساش' وأغنية 'يا سلام 'وأغنية عرفت تغير من نفسها.

أخر الأعمال:

وكان قد أصدر المطرب كريم محسن أحدث أغانيه بعنوان 'وده برده ينفع' مؤخرًا ، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وميكس وماستر هاني محروس، وهي الأغنية الأولى التي يتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي، كما يحضران للعديد من المشاريع الغنائية أيضا خلال الفترة القادمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل