اعلان

وائل عبد العزيز عايز يتجوز ياسمين عز.. التفاصيل كاملة

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

علق الفنان وائل عبد العزيز، على أحداث الحلقة التي حل فيها ضيفا ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر قناة أم بي سي مصر، من تقديم الإعلامية ياسمين عز، المثير للجدل دائما.

وائل عبد العزيز وياسمين عز

وكتب وائل عبد عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: 'عندي فكرة اتجوزلكوا ياسمين عز، واصورلكم الجوازة لايف، ونشوف هتعمل الكلام دا وإلا إيه'.

وروّج وائل عبد العزيز عبر فيسبوك لحلقته مع ياسمين عز قائلا: 'لا أنا هروح أشوف إيه موضوع الصوت الشتوي، وأستاذ، وكتف الراجل وباقي حاجاته ده، اللي عنده سؤال يكتبه، وأنا هسأله لما اشوفها'.

وتعرف ياسمين عز بإثارتها الجدل بسبب تصريحاتها عن الرجال، خاصة بعد أن أكدت في إحدى حلقات برنامجها، أن الرجل يتقدم بخطوات عن زوجته أثناء السير في الشارع أو الأماكن العامة، قائلة: 'هذه الحركة إن دلت علي شئ فإنما تدل علي عظمة الرجل .. وأن مفيش منه اتنين في الدنيا دي كلها .. يا حبيبة قلبي هو بيعمل كده مش عشان مكسوف منك طبعا أو مش عاوز يمشي معاكي وجمبك .. هو بيعمل الحركة دي من روح الفرعون اللي جواه ولابساه'.

وتابعت 'ياسمين عز' خلال برنامجها 'كلام الناس' المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أن الرجل يسبق زوجته في المشي بـ 50 أو 60 متر هذا من أجل أن يشعر زوجته بالموكب الفرعوني الذي كان يحدث في السابق.

يشار إلى أن وائل عبد العزيز ولد في حي المعادي بمدينة القاهرة في عام 1979، درس الإعلام في جامعة القاهرة، ثم درس علوم التسويق في الجامعة الأمريكية

وفي عام 2013 درس التمثيل على يد مدرب تمثيل من هوليوود، وذلك في النادي السويسري، وعمل منذ بداياته في عام 2010 من خلال الدراما التليفزيونية.

قدم خلال مشواره الفني عدد من الأعمال منها : (بره الدنيا، نونة المأذونة، حكايات بنات، جذور، ابن حلال).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات