اعلان

تارا عماد تروج لفيلم المطاريد.. وهذا موعد عرضه في السينمات

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

روجت الفنانة تارا عماد لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم المطاريد، والمنتظر طرحه خلال هذا الشهر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

فيلم المطاريد

ونشرت تارا عماد عبر حسابها الشخصي على فيس بوك بوستر الفيلم وعلقت:'مفيش تشكيل أقوى من كدة يقدر يرجَّع مجد المطاريد..البوستر الرسمي لفيلم المطاريد 25 يناير بجميع دور العرض'.

وتدور قصة فيلم المطاريد في إطار كوميدي، يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: ياسر سامي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، ويتولى بطولة الفيلم الفنان أحمد حاتم، تارا عماد، محمود الليثي، محمد محمود، محمود حافظ، محمود البزاوي.

يشار إلى أن تارا عماد، ممثلة وعارضة مصرية، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة عام 1993 لأب مصري وأم يوغوسلافية، بدأت حياتها المهنية منذ سن مبكرة، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء منذ كان عمرها 14 سنة

شاركت وهى في سن السابعة عشر في مسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لـ'ورشات تمثيل' سواءً مع الفنان أحمد كمال أو 'أون لاين' مع مؤسسات أمريكية.

أول أعمالها الفنية كان في مسلسل 'الجامعة' مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل 'زي الورد' من إخراج سعد هنداوي. شاركت في (صاحب السعادة، الفيل الأزرق 2).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) بداية المباراة