اعلان

أحمد بدير يواسي طارق لطفي في عزاء والدته بطريقة مؤثرة

عزاء والدة طارق لطفي
عزاء والدة طارق لطفي

حرص الفنان أحمد بدير على تقديم واجب العزاء إلى الفنان طارق لطفي، في وفاة والدته، الذي يقام بمسجد الشرطة في التجمع الأول، حيث احتضنه بشدة وبصورة مؤثرة، تعبر عن تعاطفه مع الفنان طارق لطفي في محنته.

عزاء والدة طارق لطفي

ورحلت والدة طارق لطفي عن الحياة الخميس الماضي، وتم تشييع جثمانها من نفس المسجد، وحرص عدد من الفنانين على مساندة طارق لطفي في تلك المحنة، ومنهم الفنان هاني رمزي، والمخرجة مريم الأحمدي، والفنان مجدي فكري.

عزاء والدة طارق لطفي

عزاء والدة طارق لطفي

وكان الفنان طارق لطفي، أعلن الخميس الماضى عن وفاة والدته وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة'.

عزاء والدة طارق لطفي

وقدم عدد من نجوم الفن التعازي للفنان طارق لطفي، منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على 'إنستجرام': 'البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي'، كما كتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على 'فيسبوك': 'البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره'.

ويشار إلى أن آخر أعمال لطفي كان مشاركته في رمضان الماضي 2022 في مسلسل 'جزيرة غمام' الذي حصد نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركه بطولته كل من: فتحى عبد الوهاب، مي عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم كمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب