اعلان

وليد توفيق يكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة وديع جورج وسوف

جورج وسوف ونجله وديع
جورج وسوف ونجله وديع

أعرب الفنان وليد توفيق عن حزنه الشديد لوفاة وديع جورج وسوف: 'فقدنا ابنا غاليا علينا جدا، مضيفا: 'حبيب قلبي يا وديع يا ابن الغالي.. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة'.

وفاة وديع جورج وسوف

وأضاف وليد توفيق أثناء مداخلة هاتفية عبر تقنية زووم مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية 'etc' اليوم الإثنين، أطلب الصبر لجورج وسوف بعد وفاة نجله وديع'.

وتابع توفيق: 'يا حبيبي يا أبو وديع أنا اليوم فقدت ابني مثلك.. الله يصبرك يا حبيبي الله يصبرك يا قطعة من قلبي.. وجعنا اليوم واحد.. مش عارف بعزيك ولا بعزي حالي يا حبيبي، الله يرحمك يا وديع ويصبرنا على غيابك.. لا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وفجع الوسط الفنى يوم الجمعة الماضي بخبر وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك إثر خضوعه لعملية تكميم معدة، وبالرغم من نجاح العملية إلا أنه أُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائها بأسبوع، مما أدى إلى نقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، فهل كان هناك خطأ طبي وراء الوفاة؟

كيف توفي وديع جورج وسوف؟

وتبين أن وديع جورج وسوف تعرض لنزيف داخلي أدوى بحياته، على الرغم من إعلان نجاح العملية التي أجريته له، وتم تداول أخبار عن مقاضاة الطبيب مجري العملية الجراحية لوديع.

ويشار إلى أن وديع هو الأبن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج