اعلان

إيهاب العجمي يكشف تفاصيل آخر فترة فى حياة وائل الإبراشى

إيهاب العجمي بصحبة الراحل وائل الإبراشى
إيهاب العجمي بصحبة الراحل وائل الإبراشى

كشف إيهاب العجمي ،الإعلامى ومعد برنامج الراحل وائل الإبراشى عن بعض التفاصيل الجديدة عنه..

وقال إيهاب فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن الحالة الصحية لوائل فى الفترة الأخيرة قبل الوفاه فى حالة سيئة جدًا، حيث كذب جميع الكلام الذى تداول بشأن إستقرار الحالة والعودة مجددًا.

وأضاف؛ أول خمس أيام كانت الحالة مستقرة وأنا كنت بروحله دايما لأنه كان صديقى المقرب قبل أن يكون أستاذى لكن تحول الأمر وحالته الصحية تدهورت للغاية ولا كان هناك أى تحسن حيث أنه عاد للمنزل بعد أن أطالة فترة وجوده فى المستشفى.

وأضاف عن حالته النفسية أنه بالرغم الألام الذى كان يواجهها انا لن أرى شخص متماسك ويعطى الأمل لكل من حوله مثل وائل قائلاً: 'وائل ظاهرة إنسانية لن تتكرر وكان دايما بينافس نفسه'.

بداية الأزمة الصحية:

وأوضح إيهاب السبب الرئيسي لحالة الجدال الذى حدثت هى تأخير الطبيب لنقله إلى المستشفى وتحديد نوعية العلاج المطلوبة ، مضيفًا: الكورونا ملهاش كتالوج إحنا بنقابل شبح بيحيط بيه الغموض ولا ندرك هل كانت الأدوية بالفعل صحيحة أم أدوية لأمراض أخرى وليست للكورونا من الأصل لذلك التحقيقات مازالت مستمرة ولم تحسم بعد.

كشف التفاصيل عن طريق عمرو أديب

وأشار إيهاب إلى أنه طلب من وائل كثيرا هذا الوقت أن يعمل مداخلة هاتفية أو يظهر من خلال البرنامج الخاص به ليكون مع تواصل مع جمهوره و يناقش ما الذى يحدث معه ، ولكنه رفض تمامًا قائلاً: أنا لم أحب أن أصرح بأمورى الشخصية فى مكان عملى'

وقال إيهاب أن وائل كان ينوى أن يكون فى تواصل بينه و بين عمرو أديب ليكشف عن هذه التفاصيل ويفتح ملف الأخطاء الطبية بالكامل.

إنتماء وائل الإبراشى بقناة دريم:

وقال إيهاب أن وائل كان يعتبر قناة دريم هى بيته الثانى وكان هناك علاقة قوية جدا بينه و بين أحمد بهجت بالرغم الضيقة المالية التى واجهتها القناة والتى أدت لتأخير المرتبات على جميع العاملين إلا كان وائل يشيد بها دائما.

وروي إيهاب موقفا حدث بالفعل عندما قال له وائل أن قد جاء لى عرض بمبلغ مالى ضخم فى قناة on TV وأنه بالفعل بعد أن أستلم الشيك أرجعه تانى يوم.

أما عن علاقة وائل الإبراشى بأبنته فقال إيهاب أن جيلان ابنه وائل الإبراشى كانت أغلى شىء عنده و كانت أهم عنده من نفسه .

أخر مستجدات قضية وائل الإبراشى:

وكان أخر التجديدات لجميل سعيد محامي أسرة الإعلامي المصري وائل الإبراشى قد تقدم بطلب للاستئناف على قرار النيابة العامة، بأن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية ضد الطبيب المعالج للإعلامي الراحل

وأضاف جميل سعيد المحامي، أنه تم قبول الاستئناف بالطعن من قبل النيابة العامة وبدورها أرسلت الأوراق لمحكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة أمام محكمة الجنايات لنظر القضية أمامها.

وكانت حالة من الجدل قد أثارتها السيدة سحر زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عقب وفاته، والتي اتهمت الطبيب المعالج بأنه تسبب في تدهور حالته الصحية خلال فترة خضوعه للعزل المنزلي عقب إصابته بفيروس كورونا، وقد أجرت نقابة الأطباء تحقيقات مع الطبيب في الاتهامات التي وجهتها زوجة الإبراشي ضده، واستبعدت النقابة تهمة الإهمال الطبي عن الطبيب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني