اعلان

أصالة تهنئ سميرة سعيد بعيد ميلادها: روحك طفلة صغيرة

اصالة وسميرة سعيد
اصالة وسميرة سعيد

هنأت الفنانة أصالة، الديفا سميرة سعيد بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر'.

عيد ميلاد سميرة سعيد

وكتبت أصالة عبر 'تويتر' قائلة: 'كلً سنة وأنتي أحلى الصّبايا، سنة بعد سنة روحك غضّة طفلة صغيرة مارح تكبر غير شوي شوي .. عمرك طويل وكلّ الصحّة والنجاح يارب ويحفظ لك إبنك وكلّ حبايبك حلوتنا سميرتنا'.

آصالة تنعي وديع جورج وسوف

في سياق آخر نعت أصالة وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، عبر 'تويتر'، وكتبت قائلة: 'الله يرحم والدتك ويرحم الخلوق صاحب السمعة الطيبة وديع اللي الناس كلها بتدعي له وبتترحّم عليه الله يرحم اللي سبقونا ويرحم قلب الحي من الحزن الصّعب ويارب الله يصبّر قلب هالإنسان الكبير المجروح جرح كبير جورج وسوف'.

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري، أعربت عن سعادتها بحفلها الذي أحيته مؤخرا في قطر، وذلك وعبر حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام، ونشرت أصالة صور من إطلالتها هناك وأعربت عن سعادتها البالغة بمقابلة الجمهور القطري والعربي.

وتحدثت أصالة في رسالتها قائلة: 'بقطر كان عندي موعدين مع أحباب صوتي بحكايتهم كان التالت .. كتير فرحت بمشاركتي إلهم فرحهم .. كانوا يومين بقطر منّ أجمل مايكون'.

كما شاركت النجمة السورية كذلك في حفل تريو نايت الذي شهده موسم الرياض في السعودية ليلة رأس السنة وشارك فيه مجموعة من نجوم الوطن العربي، وقدمت أصالة أكثر من ديو غنائي مع نجوم الفن كان ابرزها و أكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا، الديو الذي قدمته مع إليسا ولطيفة.

وأحيا حفل ليلة التريو، نخبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب