اعلان

محمد عدوية عن دويتو «على وضعنا»: سعيد بتصدرنا التريند

كليب على وضعم٥
كليب على وضعم٥

أبدى النجم محمد عدوية، سعادته بردود الأفعال حول كليب 'على وضعنا'، وتصدره التريند لمدة أسبوع كامل، وأنه سعيد بهذه التجربة.

محمد عدوية

وأضاف 'عدوية'، من خلال بيان له، اليوم الأربعاء، أنه يجهز للجمهور عدد كبير من المفاجآت ويقوم بتسجيل أكثر من أغنية ستكون مفاجأة للجمهور.

كليب على وضعم٥محمد رمضان ومحمد عدوية

وتابع 'عدوية'، إنه لا يوجد لديه أي حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، ولا يملك سوى صفحة رسمية على فيسبوك وصفحة رسمية على الإنستجرام للجمهور وليس له حساب شخصي.

وحرص 'عدوية'، على توجيه شكر خاص لشركة 'كلمة' لصاحبها المنتج ياسر حسنين ويارا أحمد المسئولة الإعلامية الخاصة به، وإبراهيم العمري مسئول السوشيال ميديا.

ويشار إلى أنه من آخر أعمال المطرب محمد عدوية من ألبومه الأخير 'حبيبتي غريبة 'أغنية الناس نوعين، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عقب طرحها على موقع يوتيوب، حيث تخطى عدد مشاهداتها المليون مشاهدة منذ طرحها منذ حوالي 7 شهور.

وطرح مؤخرًا أيضًا أغنية احمل اسم «ههد المعبد» على موقع «يوتيوب»، الأغنية من كلمات هاني رجب وألحان وليد نور وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

وأيضًا أغنية «استضعفوني» عبر موقع «يوتيوب» وهى من كلمات أحمد شكري، وتوزيع وألحان مونتى ومكس وماستر خالد رؤوف وإنتاج ياسر حسانين وإخراج هشام ممدوح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض