اعلان

تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا في التجمع الأول.. اعرف الموعد والأسعار

تامر حسني
تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضخم في منطقة التجمع الأول يوم 3 مارس المقبل، ويقدم باقة مميزة من أروع أغانيه التي تنال دائما إعجاب الجمهور.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور على فئة واحدة فقط وجاءت بمبلغ 350 جنيهًا مصريًا.

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ إمارة الشارقة بالإمارات

أعلنت إدارة حفل النجم تامر حسنى الذى أقيم بالشارقة، مباشرةً على المسرح، عن أن النجم المصري تامر حسني حقق نجاحًا استثنائيًا بدولة الإمارات منطقة الشارقة، حيث أصبح الحفل كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفلة بشهر.

تامر حسني

حفل تامر حسني في التجمع الأول

آخر أعمال تامر حسني

يعرض حاليًا لتامر حسني في السينمات فيلم 'بحبك' بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى، وشارك فى بطولته هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، ومدحت تيخة، وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده، وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

تدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر إختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم تاج

وفى سياق آخر بدأ تامر حسنى التحضير لفيلم جديد بعنوان 'تاج' من تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق في ثانى تعاون يجمع الثنائى بعد فيلم 'مش أنا' الذى تم عرضه العام قبل الماضى، ومن المقرر البدء في الخطوات التنفيذية للفيلم عقب إجازات الكريسماس والأعياد حسبما أكدت مخرجة الفيلم سارة وفيق.

فيلم مش أنا

ويعرض لـ تامر حسنى حاليًا على منصة watch it الرقمية فيلم 'مش أنا' فكرة وسيناريو وحوار تامر حسنى ويشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

الفيلم يتناول حياة الشاب حسن الموهوب، الذي يُحاول جاهدًا لإيجاد فرصة عمل تكفي لإعالته هو ووالدته المسنة التي تُعاني من عدد من الأمراض، وأثناء رحلة بحثه عن عمل يتبين أنه هو الآخر مريض بمرض عصبي نادر جدًا يُسمى بـِ 'متلازمة اليد الغريبة'.

WhatsApp
Telegram