اعلان

فيديو | علاقة جورج وسوف بنجله الراحل وديع.. «وشم وصورة العدرا»

جورج وسوف من عزاء نجله
جورج وسوف من عزاء نجله

فجع الوسط الفني في الأيام الماضية، بخبر وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف، بعد تعرضه لوعكة صحية جراء خضوعه لعملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو للقاء سابق لجورج وسوف، مع الإعلامى نيشان، وظهر جورج في الفيديو وهو يتحدث قائلا:' أن زوجته والدة أولاده هى فى الأصل ماسونية وتزوجتها في المحكمة الجعفرية و بالكنيسة ومدنى مازحا: 'كانت علقة'، مضيفا أنه لم يأخذ أى مقابل مادى من أى جهة وأنه لا يقبل ، مشيرا أن ابنه وديع هو الذى أجرى له فيزة قطر، وقال: اللى بدو يتفضل عليا يتفضل بمحبة و إحترامه.

وكشف جورج وسوف في الفيديو أنه راسم على ذراعيه صورة للعذرا، وأسم والده ووالدته وأولاده وصورة أخرى لنجله وديع، وأختتم نيشان الحديث بقوله:'هل يمكن أن أعرض صورة لوشم وديع اللى صورتهالك بالمنزل ليرد الأخر'، مازخآ 'حط يحطوك لو ليك محل إنشاءالله'.

وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف

يشار إلى أن وديع جورج وسوف ودع عالمنا منذ عدة أيام، وكان أثر خضوعه لعملية تكميم معدة، وأُصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه الجراحة بأسبوع أدت إلى نزيف حاد ونقله لأحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف وعلى الرغم من إعلان نجاح العملية حينها فإن وديع تعرض لنزيف داخلي أودى بحياته ثم توفى سريعًا، يشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط، حيث انتفضت وسائل التواصل الاجتماعي حزنًا عقب إعلان الوفاة.

وودع أهل جورج وسوف، بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة، الفقيد بالرقص على أنغام أحد الأغاني لوالده قبل وضعه في سيارة دفن الموتى لنقله إلى مثواه الأخير في بلدة كفرون السورية في تمام الساعة الخامسة.

مراسم العزاء

ثم تقبل جورج وسوف التعازي يوم السبت في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية. وأيضًا في كفرون في كنيسة مار إلياس بعد الدفن يومي الإثنين والثلاثاء ابتداء من الساعة 12 ظهرًا، والسبت 14 يناير في الأشرفية ببيروت.

WhatsApp
Telegram