اعلان

مي سليم: عن التعاون الرابع مع خالد سليم: «بينا كمياء مختلفة»

مي سليم
مي سليم

تعيش الفنانة مي سليم انتعاشة فنية على جميع الأصعدة، حيث صدر لها مؤخرًا أغنية 'إحنا كبنات'، والتي حازت على ردود فعل إيجابية من الجمهور، حيث قالت إنها أغنية مختلفة وجديدة ولا تشبه أي أغنية قدمتها من قبل وأنها سعيدة جدًا برد فعل الجمهور عليها.

أما من الناحية الدرامية، فقالت مي في تصريح خاص لـ'أهل مصر': أنها الأن تستعد لمسلسل 'السجل الأسود' مع الفنان خالد سليم والذي سيدخل ضمن سباق رمضان لعام ٢٠٢٣ ، وهذا لم يكن التعاون الأول بينهما حيث علقت مي: 'أنا وخالد بينا كمياء قوية جدًا ودا بيخلق روح مميزة في الكواليس ودا اللي بيظهر للناس دايمًا'.

وأضافت: المسلسل قوي جدًا ويجمع بين الإثارة والتشويق بشكل مختلف وسأقدم شخصية مختلفة وجديدة عليا لأني مش بحب أقرر نفسي في أي عمل، حتى في اختياري للأغانى لازم أحس أنها بتعبر عن جزء من شخصيتي.

يذكر أن مسلسل 'السجل الأسود'  تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال وإخراج جميل جميل المغازي وهو بطولة خالد سليم، ومي سليم، وهالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، حازم إيهاب، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين.

أول عمل جمع بين الثنائي مي سليم و خالد سليم:

يذكر أن أول عمل جمع الثنائي مي سليم وخالد سليم كان مسلسل 'جبل الحلال' مع النجم الراحل محمود عبد العزيز والذي تم عرضه عام 2014، وشارك فى بطولته وفاء عامر وطارق لطفى وياسمين صبري وكريم محمود عبد العزيز وهبة مجدي ونرمين الفقي، وعدد كبير من الفنانين وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

اختيار إجباري:

وكان آخرهما هو مسلسل 'اختيار إجباري' الذي تم عرضه 2017 وقدمت مي دور زوجة خالد في الأحداث، وشارك في بطولة عمل أحمد زاهر، كريم فهمي، إنجي المقدم، هيدي كرم، سلوى محمد علي، فاطمة ناصر، أحمد كمال، هند عبد الحليم، إنجي أبو زيد ومحمود حجازي، وإخراج التونسي مجدي السميري، وتأليف حازم متولي.

أغنية إحنا كبنات:

مي سليم

ويذكر أن أخر عمل لمي هي أغنية 'إحنا كبنات' كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهي أغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، قامت بتسجيلها منذ ما يقرب من شهر في أحد استوديوهات الصوت.

WhatsApp
Telegram