اعلان

ايتن عامر لسيدة تعمل على الوسط الفني: قدمى استقالتك أكرملك

أيتن عامر
أيتن عامر

ردت الفنانة ايتن عامر على تغريدة نشرتها إحدى الفتيات اللاتي تعملن في الوسط الفني، وذلك عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت الفتاة في رسالتها: 'بدأت شغل في شركة كلها ناس روشة، وممثلين ومغنين رايحين جايين، وأستاذة ايتن عامر كانت عندنا في الصالون، وألبوم روبي، ورامي صبري معايا، قبل ما ينزلوا رسمي، وحاسة أنا إيه اللي جابني هنا، أنا مش بحب الوسط دا أصلا، بس أهو شغل'.

وردت أيتن عامر في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، على تلك الفتاة قائلة: 'ما دام ما بتحبيش الوسط دة بتعملى فى نفسك كدة لسه طيب !!! قدمى استقالتك اكرملك'.

أحدث أعمال أيتن عامر

في سياق مختلف يعرض لايتن عامر بدءا من الأحد على قناة 'MBC مصر'، أحدث أعمالها الفنية مسلسل 'أولاد عابد' وتدور أحداثه حول منزل 'عابد المصري' وهو البيت الكبير، الذي يعيش بين جدرانه ثلاثة أجيال متعاقبة، الجد 'عابد' رجل الأعمال الثري وصاحب مصانع ومعارض السيراميك الأشهر في مصر، وهو رجل عصامي بني امبراطوريته بنفسه ولكنه مزواج وأنجب أربع أبناء من زيجات مختلفة، وهو ما يخلق أجواء من الحساسية فيما بينهم حيث التكالب علي جمع المال من ناحية والتقرب للأب للحصول علي امتيازات إضافية من جانب آخر، وتشتعل الأحداث بين الأخوة والزوجات عندما يقرر 'عابد' تخصيص نصف ثروته لإحدي بناته، ويتحول البيت الكبير الي جحيم وتتشابك العلاقات بين الجميع.

ويتولى بطولة 'مسلسل' 'أولاد عابد' كل من رياض الخولي، محسن محي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر، انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي وآخرين ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

يشار إلى ان ايتن عامر ولدت في الإسكندرية، عام 1986، شقيقتها الفنانة وفاء عامر، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة. تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

وعملت أيتن عامر لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي) أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام (رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج)، كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل (الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا).

WhatsApp
Telegram