اعلان

مي سليم عن انضمامها لفيلم التاروت: قضية شائكة ومهمة

مي سليم
مي سليم

تعيش الفنانة مي سليم انتعاشة فنية على جميع الأصعدة، حيث صدر لها مؤخرًا أغنية 'إحنا كبنات'، والتي حازت على ردود فعل إيجابية من الجمهور، حيث قالت إنها أغنية مختلفة وجديدة ولا تشبه أي أغنية قدمتها من قبل وأنها سعيدة جدًا برد فعل الجمهور عليها.

وقالت مى فى تصريح خاص لـ'أهل مصر': أنها تصور الأن مشاهدها ضمن كواليس فيلم التاروت مع الفنانتين سمية الخشاب و رانيا يوسف.

وأضافت مى: أنه يعتبر من أهم الأفلام التي ستقدمها لأنه يتكلم عن قضية هامة و شائكة وهى التحرش الذى يتعرض له كل يوم الكثير من السيدات و البنات والفيلم يتناول ٣ قصص مختلفة لأنواع التحرش وعن المأساه الذى تعيش فيها المرأة بعد تعرضها لهذا التحرش.

أخر الأعمال:

ويعد مسلسل دنيا تانية، آخر أعمال الفنانة مي سليم، وعرض في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

وأيضا أغنية 'إحنا كبنات' كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهي أغنية موجهة للبنات وتناقش نظرة المرأة للرجل، قامت بتسجيلها منذ ما يقرب من شهر في أحد استوديوهات الصوت.

أخر الأعمال السينمائية

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مي سليم في السينما، مشاركتها في فيلم 200 جنيه، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولة العمل كلا من النجوم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة فيلم 200 جنيه حول 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى، وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول “200 جنيه” تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

WhatsApp
Telegram