اعلان

بشرى عضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ13

بشرى
بشرى

تنطلق الدورة الثالثة عشر من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، في الفترة من 4 إلى 10 فبراير المقبل، ومن المقرر أن تشارك الفنانة بشرى في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة للمهرجان.

أحدث أعمال بشرى

وطرحت بشرى مؤخرًا أغنية بعنوان 'أنا مشكلة' من ألبومها الجديد 'في حتة تالتة'، وحققت من خلالها نجاحا ونسبة مشاهدات عالية، حيث تخطت المليون الأول في أقل من 24 ساعة فقط.

وأغنية 'أنا مشكلة' من كلمات بشرى، وألحان وتوزيع إسلام صبري، وتعد هي ثالث أغاني الألبوم بعد طرح أغنيتي 'الليل' و'369'، وحققت من خلالهما ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب' ومختلف المنصات.

بشرى

بشرى

مهرجان البحر الأحمر

وشاركت بشرى مؤخرًا في مهرجان البحر الأحمر بنسخته الثانية، وأقيمت الدورة السابقة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر الماضي في جدة، على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر.

وكان آخر ظهور للفنانة بشرى خلال حضورها افتتاح دار رعاية خاص بالفنانين التي أقيمت الشهر الماضي بحضور نخبة من النجوم.

بشرى

كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي، ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير 'يوسف شاهين' وذلك من خلال فيلم 'إسكندرية نيويورك' وقد حققت نجاحًا كبيرًا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير، حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة 'نيو سينشيري برودكشن'، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها 'مكانك' 'إحكي' وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب 'كوبرا' التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول