اعلان

خبير تجميل يسرق الأنظار من ياسمين صبري بـ"لوك مثير وشنطة حريمي".. ومتابعون: "هو مين فيهم؟" (صور)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أثار خبير التجميل شريف طانيوس الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعد ظهوره مع النجمة المصرية ياسمين صبري داخل طائرة حاملا حقيبة خضراء تشبه حقائب السيدات، واتهمه البعض بتقليد النساء والظهور بمظهر أنثوي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لشريف طانيوس ، وهو يضع مستحضرات التجميل على وجهه ، مثل تلك التي يضعها على النجمات ، ومنها أحمر الشفاه ورسم العين الذي اشتهر به ، ويضعها تحديدًا على الفنانة ياسمين صبري.

شريف طانيوس

من هو شريف طانيوس

شريف طانيوس خبير تجميل مصري، دخل شريف طانيوس في عالم مستحضرات التجميل عندما ذهب مع إحدى صديقاته إلى متجر مستحضرات التجميل الأكثر شهرة ، متجر سيفورا ، وقد افتتن بجمال البودرة ، فقرر أن يتعمق فيه أكثر ، التي يُقال إنها رائدة في مجال مستحضرات التجميل ، انضم بشغف واكتسب الكثير من الخبرة في هذا المجال.

شريف طانيوس

ما هي جنسية شريف طانيوس؟

نجح شريف طانيوس في إثبات نفسه على أنه محترف، حتى انتشرت شهرته في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة في مصر ، مما جذب إليه العديد من الفنانين من جنسيات مختلفة ، والجدير بالذكر أن شريف طانيوس يحمل الجنسية المصرية، وتداول معجبون ومتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور له مع ممثلات وفنانات مشهورات مثل بوسي وجويل وياسمين صبري.

شريف طانيوس

شريف شخصية متميزة ومؤثرة ذات محتوى ورؤية سيكون لها تأثير كبير على صناعة الأزياء نتيجة التزامه بقطاع يسعى إلى مزيد من الظهور والمكانة في مختلف أنحاء العالم العربي و قدرته على الاستمتاع بها.

بالإضافة إلى ذلك ، يحظى شريف طانيوس بالعديد من المعجبين والمتحمسين على منصات التواصل الاجتماعي بمحتواها الفريد ، ويلعب دخول شريف طانيوس إلى عالم الجمال والأناقة دورًا معينًا.

كم عمر شريف طانيوس؟

يرغب العديد من محبي وهواة أشهر الشخصيات الاجتماعية في الحصول على تفاصيل ومعلومات في محتوى هذه الفقرة ، ستتعرف على معلومات وتفاصيل تتعلق بعمر شريف طانيوس:

ولد شريف طانيوس في سبتمبر 1996.

يبلغ شريف طانيوس من العمر 26 عامًا الآن.

شريف طانيوس

تعليقات الجمهور علي شريف طانيوس

واجه شريف طانيوس الكثير من التعليقات السلبية بسبب تشبهه بالنساء وأنه يشببه كثيرا لياسمين صبري , والتقزز من منظره مثل 'أعوذ الله' و'أرجل واحد في مدينتي' و'مين فيهم ياسمين ومين فيهم شريف' و'ملحوظة شريف ذكر' و'هو عاضضها ولا إيه'.

كومنتات الهجوم على شريف طانيوس

كومنتات الهجوم على شريف طانيوس

كومنتات الهجوم على شريف طانيوس

كومنتات الهجوم على شريف طانيوس

WhatsApp
Telegram