اعلان

الأعلى للإعلام ناعيا الكاتب سيد عبد العاطي: كان مثالا للتفاني وحب العمل

الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي
الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية، وأن يتقبله الله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة سيد عبدالعاطي

وأكد المجلس أن الكاتب الراحل كان مثالا في التفاني والاجتهاد والإخلاص وحب العمل، وأفنى حياته في بلاط صاحبة الجلالة.

الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي

الكاتب الصحفي سيد عبدالعاطي

وفاة سيد عبدالعاطي

وكتب كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلا: 'لله ما أعطى ولله ما أخذ .. إنا لله وإنا إليه راجعون، صعدت إلي بارئها منذ قليل، روح الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ سيد عبد العاطي، الصديق الغالي والأخ الحبيب، بعد صراع مع المرض استمر قرابة الثلاثه أشهر، جعلها الله في ميزان حسناته، وعوضه عنها خيرًا في الجنة بإذن الله تعالي'.

وتابع: 'نعزي أنفسنا جميعا زملاؤه وأصدقاؤه ومحبيه، في صديق خلوق مخلص، وصحفي متفان شديد التميز، وإنسان شريف ونبيل'.وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد وافق على توفيق أوضاع جريدة أهل مصر، مشيرًا إلى أن قراره بالموافقة جاء بناء على إخطار رسمي من الجريدة، الصادرة عن شركة جلوبال للطباعة والنشر.

وأضاف المجلس، في إخطار رسمي وصل إلى أهل مصر، أن نموذج الإخطار تم عرضه على اللجنة النوعية المختصة، بجانب عرضه على هيئة المجلس بكامل أعضائها، وبناء عليه قرر المجلس الموافقة على توفيق أوضاع جريدة أهل مصر، في جلسته المنعقدة بتاريخ 20 أكتوبر 2022.

WhatsApp
Telegram