اعلان

تعرف على خريطة حفلات رامي عياش القادمة بالفيديو

رامي عياش
رامي عياش

أعلن الفنان رامي عياش عن خريطة حفلاته القادم عبر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، والتي ستكون في 'تونس يوم 11 فبراير بفندق Laici، قطر 13 فبراير في فندق 4 سيزون، العراق في 14 فبراير بقاعة Galaxy، والأردن في 31 مارس فندق شيراتون'.

وقال في الفيديو: 'لكل أحبابي بتونس، قطر، العراق، والأردن هالحفلات غاليين عليا كتير لأني راح ألتقي فيكم وكتير محمس بشوفكم في سهرات من العمر إن شاء الله بحبكم من قلبي وناطركم'.

آخر أعمال رامي عياش:

شارك عياش في مسلسل العين بالعين، مع سيرين عبدالنور، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف الحداد، تأليف سلام كسيري، ومن إخراج رنده علم.

تصريحات رامي عياش لـ برنامج أنغام:

صرح رامي عياش في لقاء سابق له ببرنامج أنغام والذي تقدمه الفنانة أنغام على شاشة قناة DMC، عن الكثير عن حياته الخاصة والفنية.

قال عياش عن تعاونه مع وديع الصافي: 'ربنا أعطاني الفرصة ولازم أحافظ عليها وأنمّيها، ووديع الصافي أستاذي دون أن يدري فتعلمت منه الكثير وخاصة بالصوت الجبلي وكوّنت توليفة فنية جعلتني مسموعاً، والصوت الجبلي متنوع بكل صفاته وحينما تتجسد الصفات في الصوت نصنع صوتاً خاصاً يتسم بكل صفات الجبل'.

وعن أنشاء جمعية عياش للطفولة قال: 'أنشأتها لتدعم الأطفال في تعليمهم وحلمي أفتح معهد موسيقى مجاني للناس والأطفال، وبفكر ابدأ بالفكرة دي في مصر'.

وقال عياش: 'أنا مدين بالفضل لمصر في إنقاذ مسيرتي الفنية، بعدما تم منع حفلاتي في وطني لبنان'.

وعن سبب نجاحه قال عياش: 'كل نجاح الأغاني بتاعتي كانت بسبب جوي ماري، اشتغلنا سوا كتير سواء باللحن أو التوزيع وعملنا توليفة كبيرة وكنا بنخطط للنجاح'.

وعن عبدالحليم قال عياش: 'لما شوفت عبد الحليم لبس خليجي أنا قلدته ولبست أنا كمان، وده بيبقى تكريم للخليج وكانت شخصية غريبة لشخص لبناني'.

وعن حبه لمحمد عبدالوهاب قال: 'بحبه جدًا وجمع بين الشرقي والغربي في أغانيه وفي الوقت ده مفيش حد يقدر يعمل وكان إنسان عبقري زمانه واتربينا على الفن ده'.

وعن كوكب الشرق أم كلثوم قال عياش: 'سمعتها وأنا صغير وتعلمت كل الأغاني وفهمتها عن كبر، وكنت بعيد كل حاجة أمي بتغنيها وسمعتها وحفظتها فهمت جبروت صوتها وده حاجة ربنا خالقها ولما فهمتها حبيتها أكتر'.

WhatsApp
Telegram