اعلان

بدرية طلبة تتدرب على رقصات "مبروك جالك ولد".. فيديو

بدرية طلبة
بدرية طلبة
كتب : أهل مصر

شاركت الفنانة بدرية طلبة متابعي حسابها على 'إنستجرام' مقطع فيديو من كواليس تدريباتها على رقصات مسرحية 'مبروك جالك ولد'.

وظهرت بدرية طلبة في الفيديو على المسرح برفقة مدرب الاستعراضات، أثناء تحضيرات شملت التدريب على الرقص والغناء، وكتبت معلقة على الفيديو: 'أوعي يفوتك أشطر وأهم راقصة استعراضية في الوطن العربي. بروفات مسرحية مبروك جالك ولد.. من واحد لخمسة فبراير مستنينكم'.

View this post on Instagram

A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial)

ونال الفيديو إعجاب متابعي بدرية طلبة، ومنهم الفنانة سوسن بدر التي حيتها بعلامة برافو والعديد من الوجوه الضاحكة، وأيضا الفنان محمود الليثي الذي يشارك في بطولة المسرحية، فيما علق البعض مطالبين بدرية طلبة بتقديم الفوازير قائلين: 'لازم شريهان تحذر'.

آخر أعمال بدرية طلبة

يذكر أن آخر أعمال بدرية طلبة فيلمها السينمائي الجديد 'تماسيح النيل'، ويشارك في بطولته: ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وغيرهم، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

وانتهت الفنانة بدرية طلبة، من تصوير فيلمها الجديد 'ساعة إجابة' بطولة؛ النجمة الكبيرة سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة