اعلان

هل تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تستعيد ذكريات مر عليها 14 سنة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وهي في سن الـ15، وعلقت قائلة: 'حد بعتلي الصورة دي وبيقولي إنها مُنتشرة.. دي صورة ليا من مسلسل ونيس الجزء السادس، عمل فني عظيم كلنا اتربينا عليه ومبسوطة أوي أني كنت جزء منه'.

هنا الزاهد تستعيد ذكريات الطفولة

يشار إلى أن مسلسل ونيس الجزء السادس عرض عام 2009، ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف: محمد صبحي، والذي جسد البطولة كذلك بجوار كل من الفنانة وفاء صادق، جميل راتب، سامح صفوت (سامح الشجيع)، هدى هاني، فادي خفاجة، وغيرهم.

ودارت أحداث الجزء السادس من المسلسل في قالب كوميدي درامي، فبعد وفاة مايسة، وبعد أن كبر أبناء ونيس وتزوجوا وأنجبوا، يحاول ونيس تربية أحفاده على ذات القيم والأخلاق التي ربى أبناءه عليها، وتعود لميس أخت مايسة من الولايات المتحدة إلى مصر، ويحدث صراع خفي بينها وبين أحلام للفوز بقلب ونيس.

يذكر أن هنا الزاهد من مواليد عام 1994، وهي ابنة (شيرين المنزلاوي) التي كانت متزوجة من الفنان الراحل طلعت زكريا، جاءت بداية هنا من خلال مشاركتها وهي طفلة في فيلم 'المشخصاتي، عام 2003، ثم شاركت في عام 2005 في مسرحية خلوصي حارس خصوصي، وفي عام 2009 شاركت في مسلسل يوميات ونيس واحفاده الجزء السادس.

انطلاقتها الحقيقية جاءت في عام 2014 عندما تواجدت رفقة تامر حسني في مسلسل فرق توقيت، والذي كان وجه السعد عليها وفتح لها باب التألق على مصراعيه لتتواجد بكثافة في الدراما والسينما بعدد من الأعمال آخرها كان مسلسل أنا وهي، الذي عرض العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج