اعلان

بعد نجاح "موضوع عائلي".. ماجد الكدواني: "إحنا مفزوعين ومخضوضين من رد الفعل"

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني
كتب : أهل مصر

علق الفنان ماجد الكدواني على نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

وقال الفنان ماجد الكدواني، خلال استضافته مع نجوم المسلسل في برنامج 'يحدث في مصر' مع الإعلامي شريف عامر، المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'إحنا مفزوعين ومخضوضين من رد الفعل حوالين المسلسل وبنسأل نفسنا إحنا عملنا ايه'.

وأضاف الفنان ماجد الكدواني: 'بقالي 14 سنة متوقف عن الدراما التلفزيونية وعدت بمسلسل موضوع عائلي'، متابعا: 'عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية تشبه إلى حد كبير السينما لأن المشاهد هو اللي بيختار'.

دراما حقيقية

وتحدث الفنان ماجد الكدواني على نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، قائلا: 'سيناريو المسلسل مبني على أسس دراما حقيقية و أساسات قوية عشان كدا الناس صدقت'.

وتابع 'الكدواني': 'الأعمال المتماسكة لازم هتنجح لأنها هتتصدر واحنا لو صدقنا نفسنا.. الناس هتصدقنا ويستمتعوا بالعمل الفني اللي بيتعرض ليهم'.

وكشف الفنان ماجد الكدواني سر أسباب نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، قائلا: 'اللي نجح الجزء الثاني هو الخوف، الخوف من الجزء الأول كان سبب في نجاح الموسم الثاني'.

وأضاف: 'الجميع في الجزء الثاني اشتغل بمصداقية أعلى وهذا لا يقلل من مصداقية الجزء الأول'، موضحا: 'ربنا مش بيضيع تعب حد أبدا'.

WhatsApp
Telegram