اعلان

فريق حكاية روليت في ضيافة منى الشاذلي اليوم

نجلاء بدر
نجلاء بدر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، اليوم، في برنامجها 'معكم منى الشاذلي'، فريق عمل حكاية روليت، بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، ضمن حكايات مسلسل 'في كل أسبوع حكاية'، حيث يكشفون عن العديد من أسرار وكواليس المسلسل.

حكاية روليت

حكاية روليت

تصريحات صحفية لـ نجلاء بدر

‎وأعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بنجاح حكاية 'روليت' ضمن حكايات مسلسل 'في كل أسبوع حكاية'، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور انطلاق حلقاته خلال الأسبوع الجاري.

تحدثت نجلاء بدر، في تصريحات صحفية سابقه لها ، إنها لم تتوقع كل هذا النجاح وكذلك ردود الأفعال القوية التي تلقتها حول العمل ونجاحه بهذا الشكل الكبير ، مؤكدة أن لديها إيمانا قويا بأن أي عمل فني متكامل الأركان والعناصر يتأثر به المشاهد ويمس قلوب كل من يشاهده، مشيرة إلى أن الشعب المصري معروف بأنه متأثر جدًا بالدراما، ويحب الحكايات والقصص الممتعة.

‎وأضافت أن السيناريو هو ما جذبها للموافقة على المشاركة في بطولة العمل، خاصة أنها وجدته أنه يتوفر به كل عناصر النجاح، لافتة إلى أن النجاح الذي حققه وردود الأفعال تدل على وعي وإدراك وتقدير الجمهور المصري العظيم الذي تربى على الدراما، ويقيم العمل الجيد بصدق وبدون مبالغة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أبدًا أن يتصدر التريند، وأنها لم تهتم منذ البداية بأنه يتصدر التريند بقدر أن يكون عملا هادفا وممتعا للجمهور.

حكاية روليت

حكاية 'روليت' من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما 'محمود الوكيل' وزوجته الممثلة 'شيرين زاهر'، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

WhatsApp
Telegram