اعلان

داليا البحيري بإطلالة شتوية جذابة في إحدث ظهور لها

داليا البحيري
داليا البحيري

شاركت الفنانة داليا البحيري متابعيها في أحدث ظهور لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام'.

داليا البحيري

داليا البحيري

أحدث إطلاله لـ داليا البحيري

ظهرت داليا البحيري بإطلاله شتوية جذابة وارتدت بالطو باللون البني الفاتح وقبعة لونها أسود وبلوزة باللون الأسود ونظارة شمس سوداء، وإعتمدت على مكياج هادئ يتماشي مع الأجواء الشتوية.

وكشفت الفنانة داليا البحيرى عن تفاصيل مسرحية 'سيدتى أنا' على هامش حضورها المؤتمر ‏الصحفي، للإعلان عن خطة عروض فرق البيت الفني للمسرح ‏خلال عام ٢٠٢٣، تحت شعار '‏2023 ‏عام جديد... ومسرح ‏جديد'.

آخر أعمال داليا البحيري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري كان مسرحية أبو العربي، بطولة هاني رمزي، الذي خاضت به أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها في مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، من بطولة: أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، أشعار عادل سلامة، إخراج تامر كرم.

وفي السياق نفسه شاركت الفنانة داليا البحيري في مسلسل فلانتينو، مع كل: من عادل إمام، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، سليمان عيد، حمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

WhatsApp
Telegram